الأربعاء، 16 يوليو 2014
8:02 م

وصفات لعلاج النمش والكلف بالأعشاب

 وصفات لعلاج النمش والكلف بالأعشاب

 

موقع صوت النسا يقدم لكم اليوم وصفات لعلاج النمش والكلف بالأعشاب وصفات سهلة وسريعة للتخلص منها. ينصح العديد من خبراء الجمال بالاتجاه إلى ماسكات طبيعية مع استعمال المكونات المتوافرة في المنزل لتنظيف البشرة ماسكات طبيعية مجربة لتنظيف بشرة الوجه بفعّالية.

وصفات-لعلاج-النمش-والكلف-بالأعشاب

وصفات لعلاج النمش والكلف بالأعشاب

 

تعاني بشرة الوجه من بعض المتاعب أشهرها ظهور النمش والكلف وبقع الوجه٬ ويصف الطب الشعبي عدة وصفات لعلاج النمش والكلف  بالأعشاب أشهرها مايلي:

1ـ عصير البصل بالخل
يمكن عمل عصير من البصل والخل بنسبة ١:١ ودهان النمش والكلف والبهاق الذي بالوجه ويتم ذلك يوميا مساء ولمدة أسبوعين على أقل.

2ـ بذر الكتان واللوز
يمكن دهان مكان النمش والكلف والبقع التي تظهر على الوجه بخليط من بذر الكتان واللوز بعد دقهما جيدا وخلطهما مع كمية مساوية من الخل٬ ويمكن استخدام 100 غرام من كل بذر الكتان و100 غرام من بذر اللوز مع 200 مل من الخل على ٱن يستمر الدهان من المساء حتى الصباح يوميا ولمدة أسبوع.

3ـ مسحوق قشر الرمان بعسل النحل
ثبب نجاح مسحوق الرمان 100 غرام مع ملعقتين من عسل النحل في إزالة النمش والكلف وبقع الوجه بعد المداومة على الدهان يوميا ولمدة أسبوعين.

4ـ دقيق الفول بالبصل والخل
يصف خبراء الأعشاب دقيق الفول الناعم 150 غرام بذور فول مع ملعقتين عصير بصل وإضافة أربع ملاعق خل وخلطهم كالمرهم ودهان مكان النمش والكلف والبقع لمدة أسبوع بمعدل مرة واحدة يوميا مساء.

هدا الموضوع حصري لموقع صوت النسا
الموضوع وصفات لعلاج النمش والكلف بالأعشاب منقول من موقع مجلة صوت النسا : مجلة المرأة العربية



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات طبيعية لجمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق