الاثنين، 23 يونيو 2014
9:06 م

طرق للحصول على مسام أصغر حجمًا

تعاني كثير من السيدات والفتيات من ظهور فتحات بارزة للمسام على وجههن، مما يعطيها مظهرًا سيئًا وغير أنيق، ويجعلها تفقد الثقة في نفسها، لذا إذا كنتي تعانين من نفس المشكلة، فعليكِ أن تعتني ببشرتك وجلدك جيدًا وبإنتظام، نقدم لكِ 5 طرق للحصول على مسام أصغر حجمًا، أحرصي على إتباعها لتتمتعي ببشرة اكثر نضارة وجمال....


1- تقشير البشرة: يجب عليكِ أن تقومي بتقشير بشرتك بمزيج من المقشرات إحداهما طبيعي والأخر منتج كيميائي لا يحتوي على الكحوليات، وذلك ليساعدك في إزالة خلايا الجلد الجافة، مما يجعل مسام وجهك تبدو أصغر حجمًا.

2- تنظيف الوجه: ينبغي أن تتأكدي دومًا من إبقاء وجهك نظيفَا، وذلك عن طريقة تطهيره مرتين يوميًا باستخدام مطهر لطيف على البشرة، ليمنحها الإنتعاش دون أن يتلفها ويضرها.

3- تطبيق واقي الشمس: التعرض لأشعة الشمس الضارة يحدث ضررًا كبيرًا لجذور خلايا الجلد، مما يجعل مسام وجهك تبدو أكبر حجمًا، لذا أحرصي على تطبيق كريم واقي الشمس لتحمي بشرتك.

4- قناع البخار: إعتني ببشرتك من خلال تطبيق قناع البخار للوجه، أحضري وعاء به ماء ساخن، وضعي به عدد قليل من أرواق الريحان والنعناع وثلاث ورقات من الورد الأحمر، وغطي وجهك بمنشفة ودعيه يستنشق البخار لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر واتركيه حتى يجف.

5- مسح الوجه لأسفل: إذا كنتي تمارسين الرياضة بإنتظام، ووجهك يتعرق كثيرًا، فقومي بمسح هذا العرق لأسفل باستخدام المناديل أو المناشف المبللة، لمنع إنسداد المسام وإتساع حجمها.

منقول


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات طبيعية لجمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق