السبت، 21 يونيو 2014
9:19 م

حيل لإزالة الدهون المتراكمة حول رباط حمالة الصدر

من منّا لا تكره تكدّس الشحوم في الجزء العلوي من ظهرها والتي تبرز خصوصاً حول رباط حمالة الصدر من الخلف؟ فهذه المشكلة الشائعة تعاني منها معظم السيدات، حتّى ولو كنّ نحيفات. ولكن لا تقلقي، إذ بإمكانك التخلص من تلك الدهون سريعاً ومن المنزل للتمتع بظهر وكتفين مصقولين!

كلّ ما عليك فعله هو المواظبة على القيام بالتمارين التالية وستلحظين النتائج التي تتمنينها بعد أقلّ من شهر:

تمارين الـ T Raises: قفي ثمّ إنحني مع ثني ركبتيكِ قليلأً حتّى يصبح قفصكِ الصدري موازياً للأرض. إستعيني بأثقال ترفعينها للأعلى نحو صدركِ مع ثني كوعيكِ إلى الخارج ثمّ قومي بمدّ يديكِ نزولاً. كرّري هذا التمرين 15 مرّة لمدّة 3 أيام في الأسبوع.

تمارين الـ Delt Raise: إستعيني بوضعيّة الـ T Raises نفسها ولكن هذه المرّة ضمّي يديكِ مع ثني كوعيكِ إلى الخارج ثمّ باعديهما صعوداً بمستوى الكتفين مع الإستعانة بأثقال معتدلة. ركّزي على تكرار هذا التمرين 3 أيام للأسبوع وذلك لـ15 مرّة.

تمارين الـ Lateral Arm Raise: على غرار وضعيّة الـPush Up، إسندي جسمكِ بذراعيكِ ورجليكِ بشكل موازٍ للأرض، ولكن بدلاً من الصعود والنزول، قومي بإزالة ذراعكِ اليمنى عن الأرض ومدّها بمستوى الكتفين. كرّري العمليّة نفسها مع الناحية اليسرى، وقومي بالتمرين 10 مرات يومياً لكلّ ناحية.


منقول


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق