السبت، 26 سبتمبر 2015
5:15 م

طريقة تجميل و تصغير الانف بدون جراحة

الأنوف تحمل العديد من الأشكال و الأحجام و قد يكون بعض الناس غير راضين عن أنوفهم و يريدون تغييرها ، و لحسن الحظ أن هناك طرق طبيعية لتغطية و تغيير مظهر أنفك مع مجموعة من الحيل الخفية من المكياج و التمارين ، و بطبيعة الحال أسهل طريقة هي إستخدام تقنيات الماكياج ، و بالإضافة إلى ذلك يمكنك محاولة بعض التمارين المدرجة ، و هنا ستجدي بعض النصائح لجعل أنفك أصغر .



كيفية جعل الأنف أصغر :

التمارين التي تساعد على تصغير الأنف :

ممارسة التنفس الهادف : قومي بتغطية فتحة الأنف اليمنى مع الإبهام و إستنشقي عن طريق الأنف اليسرى ، و ذلك لعدد مرات مرات ، ثم زفر و عد إلى ستة ، و هكذا في الفتحة الأخرى ، و تكرار هذا التمرين لمدة 5 إلى 10 دقائق على كل جانب .

تدليك الأنف من أعلى إلى أسفل : إبدأي من أعلى إلى أسفل بلطف ، و يمكنك إستخدام بعض زيوت التدليك المعطرة بهدوء مثل اللافندر ، و مواصلة التدليك لمدة خمس دقائق لجعل أنسجة الأنف و الغضاريف تظهر أقل حجما .



تدليك عظمة الأنف : وضع كل الإصبع الوسطى على جانب أنفك خارج الزاوية الداخلية لكل عين ، و وضع إصبع البنصر أدناه ، تجعد تصل أنفك و التدليك حيث تظهر التجاعيد لمدة 30 ثانية في حركة دائرية ، يمكنك أن تفعل هذا التمرين 8 أو 10 مرات .

الماكياج الخطوط و تسليط الضوء :
1-تطبيق كريم الأساس : إستخدمي المنتج الخاص بك ، و طبيقه كما تفعلي عادة على وجهك كله ، بعد التأكد من أن اللون هو المناسب للون بشرة وجهك .

2-ضعي بودر قاعدة : و إبدأي أولا بإلقاء نظرة فاحصة على أنفك ، ثم إتبعي النصائح التالية :
 1) إذا كان لديك الأنف واسعة جدا ، قومي بعمل خط جانبي على أنفك في خطوط متوازية تركز مع خطوط عمودية على أنفك .
2) بالنسبة للأنف التي هي واسعة في القاع ،  قومي بعمل خط كفاف فقط في الجانب السفلي و عمل منحنى الخط إلى جانب كل منخر .

3) لطرف الأنف الواسعة ، قومي بعمل خط إلى الأسفل من غيض من الأنف إلى طرف أنفك ثم كفاف على جانبي الأنف .



3-ضعي بودرة داكنة : إستخدمي المسحوق المعدني أو إختاري درجتين أغمق من لون بشرتك الطبيعية على فرشاة في المناطق التي تحتاج إلى تحديد ، و إستخدمي فرشاة مع حافة جيدة فسوف تكون مفيدة جدا ، ثم إرسمي خطوط من أعلى إلى أسفل طفيفة جدا حتى تتمكني من المزج بسهولة .

4-ضعي البودر الخاص بك : إستخدمي فرشاة البودرة الخاصة بك لمزج الأساس ، و هذا سوف يساعد على الحفاظ على نظرة طبيعية جدا و إتبعي الخط الذي قمتي بإنشائه ، ثم الخروج الى الوجهه ، و مزج مسحوق في  الأسفل بين منطقة الأنف .

5-وضع بودر شفاف : و تحتاجي إلى ظلال أخف من لون بشرتك لنفض الغبار مركز جدا من أنفك .
 1) إستخدمي فرشاة كبيرة .
2) إبدأي في الجزء العلوي من الأنف و فرشاة إلى الجزء السفلي من الأنف .
3) حتى يصبح كل المسحوق مخلوط بشكل جيد .

المزيد من النصائح :

تعلمي كيفية إستخدام ظلال العيون لخلق تأثيرات الكنتوري (خطوط الكفاف) ، و ألوان الظل الناعمة للعين يمكن أن تساعدك على خلق تأثير أكثر دراماتيكية .

حاولي أن تكوني أكثر مكرا ، إذا كان الخط يسلط الضوء على الأنف أكثر من اللازم ، حاولي إستخدام أقل ماكياج وغيري في مكياج وجهك في أماكن أخرى .

التركيز على مناطق أخرى من وجهك ، و اللعب حتى بتصفيفة الشعر الخاص بك ، و إرتداء إطارات نظارات مناسبة ، و إستخدام بطانة الشفة و إبراز مناطق أخرى من وجهك لتأخذ إهتمام من أنفك .

نتف حاجبيك كثيرا سوف يساعد في لفت الإنتباه على الأنف .

الحصول على الكثير من الراحة ، و إتباع نظام غذائي صحي و ممارسة الرياضة ، و الحفاظ على جسمك بأكمله في حالة جيدة و بصحة جيدة تجعلك تشعري بأنك أفضل حول نفسك .

الحفاظ على عدم ظهور البثور ، فوجود واحدة من هذه على أنفك سوف يلفت الإنتباه .

النصائح أعلاه لإضافة كفاف إلى الأنف يمكن بسهولة أن تطبق على الوجه كله لإخراج العظام ، و خط الفك السفلي و مناطق أخرى من الوجه .



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن موضة و تجميل

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق