الأربعاء، 30 أبريل 2014
2:21 م

6 أطعمة صحية تعيد نضارة وصحة بشرتك

6 أطعمة صحية تعيد نضارة وصحة بشرتك

اليوم أقدم لكى الرعاية الصحية بالطعام الذى له تأثير وانعكاس على نضارة وجمال بشرتك وهى :
1 – السبانخ :
السبانخ من أفيد الخضروات لصحتك حيث انها غنية بالحديد والعناصر الغذائية الهامة حيث اثبتت الدراسات أن السبانخ تحتوى على مواد وفوائد تعمل على حماية البشرة والجلد وتحمى البشرة من ظهور علامات تقدم السن ومن الشيخوخة المبكرة كما أنها تحمى الجلد من الاصابة بالسرطان والامراض .
2 – البيض :
البيض أهم مصدر من مصادر البروتين والبروتين من المواد التى تساعد على حماية البشرة من الجفاف والشوار الحرة كما انها تساعد فى اصلاح خلايا الجلد وحمايته من التلف كما انه يساعدك على شد البشرة وحمايته والتخلص من الشوائب والاوساخ المتراكمة فى المسام .
3 – السلمون :
السلمون من اغنى الأطعمة بأحماض أوميجا-3 التى تعمل على تنشيط الأعصاب وشد الجلد كما ان السلمون يعمل على الحصول على جلد أكثر مرونة ويعالج البشرة من الخطوط البيضاء ومحاربة ظهور التجاعيد والشيخوخة المبكرة وذلك لأحتوائه على مادتى " أستازانتين و الكاروتينويد " .
4 – التونة :
ينصح الخبراء بتناول حصة من التونة فى الاسبوع حيث انها تحتوى على مواد مضادة للأكسدة التى تحمى بشرتك من أضرار أشعة الشمس , وهى أيضآ تحتوى على مادة الإستين التى من أهميتها الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة .
5 – الرومان :
الرومان من أهم وأفضل الفواكه لصحة وجمال بشرتك حيث انها غنية بالمواد المضادة للأكسدة التى تعزز من انتاج الكولاجين بالبشرة مما يجعل بشرتك اكثر نضارة ويحافظ على شبابها وتحمى بشرتك من التجاعيد ومحاربة شيخوخة البشرة , كما انها غنية بالفيتامينات والمعادن كالبوتاسيوم واحماض أوميجا-3 الدهنية التى تحمى بشرتك وتحافظ على نضارتها .
6 – المكسرات :
المكسرات هى صديقة البشرة حيث انها تحتوى على زيوت ودهون تعمل على حماية البشرة وصحتها , كما انها غنية بفيتامين E وهو فيتامين الجمال الذى يحمى بشرتك ويعيد للبشرة نضارتها وجمالها لذلك ينصح بتناول حصتين من المكسرات فى الاسبوع .



via mixWasfatek http://ift.tt/1n1Fqu5

IFTTT

Put the internet to work for you.

via Personal Recipe 9745642

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق