الأربعاء، 30 أبريل 2014
12:03 م

أفضل الخطوات لزياده كثافه الشعر

يتطلب شعر المرأه او الفتاه الخفيف المزيد من العنايه والاهتمام الخاص ، فهو يتطلب منها قدي من الذكاء حتي تستطيع ان تظهره بصورة صحيه وجميله ويكون اكثر كثافه حتي ولو بشكل وهمي ، ونقدم لكي هنا عده حيل تجعل شعرك يبدو اكثر كثافه وجمال :

أولا : قومي بإختيار التسريحه المناسبه لشعرك : حيثن أن الشعر القصير والخفيف لا تتناسب معه اي تسريحه للشعر ، لذلك عليكي انى تختاري التسريحه المناسبه لشعرك حتي تجعله يبدو اكثر كثافه ، ومنا افضل تلك التسريحات (الشعر الكاريه المموج – والشعر المتوسط المموج الاطراف).

ثانياً: غيري إتجاه خصلات شعرك : عندما يبقى الشعر مصففا بطريقة معينة ومتدليا فى اتجاه واحد طوال الوقت يصبح أكثر هبوطا فتظهر خفته بشكل أكبر، لذا احرصي دوما على تغيير مسار انسداله فمثلا قومي بجمعه كاملا للأمام ( عكس اتجاه نموه) ثم ارجاعه للخلف وأميلي الخصلات على جانبي الوجه بشكل فوضوي لتكسبي مظهره قدرا من الحيوية.

ثالثاً: إستعملي الشامبو الجاف : من احسن واحدث الطريق الجديد لجعل الشعر يبدو كثيفاً ، عن طريق نثر القليل من الشامبو علي الشعر (قليل جداً) ، إجمعي شعرك إلي الامام ثم انثري سبراي الشامبو مباشراً على الجذور ، ثم افركي الخصلات قليلا بأصابع يديك وأسدلي شعرك حول وجهك وستلاحظين زياده كثافه الشعر .

رابعاً : قومي بتغذيه فروه رأسك : إذا كان شعرك خفيف ، فربما تحتاج فروه رأسك الي المزيد من التغذيه والعنايه ، فالداراسات تؤكد أن فروه الرأس الجيده تساعد علي تحفيز نمور الشعر وزيادة صحته ، لذلك احرصي ان تقومي بتدليك فروه رأسك أسبوعياً باحدي الزيوت الطبيعيه المعذيه.

خامساً : اضيفي القليل من الزيت : التعود علي دهن الشعر بالقليل من الزيت ياعد علي زياده مظهره الكثيف ، ويجب ان يكون هذا الزيت خفيف وسهل الإمتصاص مثل زيوت الزهور – زيت جوز الهند حتي لا يكون الزيت كثير في الشعر ويجعله ثقيل.

سادساً : مشطي جذور الشعر بإستخدام مشط رفيع : أحدي الخدع الظريفه لاظهار كثافه الشعر وجعله أكثر إرتفاعاً ، هي تمشيط جذور الشعر بمشط ضيق الاسنان ، واقصد هنا بالحذور حيت لا تستخدمي هذا المشط في تصفيف بقيه شعرك حتي لا يصاب بالتقصف.

سابعاً : إستخدمي البلسم أولاً ثم الشامبو : حاولي ان تغيري الروتين المتبع في غسل الشعر حيث يساعد علي حمايه شعرك من الإرتخاء والضعف ، فالخبراء يرون ان البلسم يغذي الشعر ولكن في نفس الوقت قد يتسبب في تثقيل خصلات الشعر ويجعلها اميل للهبوط ، لذلك ينصح بإستعمال الشامبو مباشراً بعد إستخدام البلسم حتي يتخلص من جميع بقايا البلسم المتراكمه علي الشعر.

ثامناً : قومي بلف الشعر علي البكر المخصص له : حيث يعتبر لف الشعر علي تلك البكرات حيلة يستخدمها أغلب مصففي الشعر لإكسابة قدرا من الكثافة ، لذلك اذا رأيتي ان مجفف الشعر لا يجدي بنفع ، فعليكي بهذه الحيله الفعاله وذلك عن طريق تقسيم الشعر بعد غسله لخصلات صغيرة ولفها على البكر وتركها حتى تجف ، ثم فكي تلك البكرات بعد ذلك وصففي شعرك وستلاحظين الفرق الكبير.
وذا كنتي تمتلكين المزيد من الطرق لزياده كثافه الشعر ، نرجو طرحها هنا لإفاده الجميع.
-->

منقول


via mixWasfatek http://ift.tt/1fxns2p

IFTTT

Put the internet to work for you.

via Personal Recipe 9745642

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق