الأحد، 22 نوفمبر 2015
4:31 م

خلطة مضمونه تكبر الخدود و الارداف

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد قرات هذه الوصفه المجربه فى احدى المنتديات و اعجبتنى فاردت ان اقدمها لكم

بنات انا سويت خلطه من عندي والله جلسات افكر 
المهم انا سويتها كنت متعقده من وجهي مالي خدود 
والله سوييتها يومين ورب البيت انها خدودي طلعت وآآآضحه
وانا راح استمر عليها لمدة اسبوعين او اكثــــر 
الخلطه آمنه جداً بس انتبهي توضعينها على الأنف 
مو مشكله استخدمي الخلطه في الارداف لاانها تكبر 
استخدميها افضل لمدة ساعـــة كامله وكل ما طولتي طلعت النتيجه



المكونات

- خمس ملاعق حلبة وكل ما كثرتي كان احســـن 
- علبة زبـــــادي 
- ثلاث ملاعق خميرة فورية 
- ملعقتين بكنج بووودر
- ملعقتين عسل 




الطريقه

واخلطيهم مع بعض واتركيها في الثلاجـــة يوم كـــامل 
ثم استخدميها 
والله يا بنات انها راح تعجبكم وبتشوفون انا والله راحه جايه على المرية 
بس استمرووو لا تنسون استمر وكل وما استمرتو حتى لو شهر راح تشوفون العجب 
والله تعآلي هو الموفق ...



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق