السبت، 4 يوليو 2015
10:42 ص

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف البشرة فى الصيف


تنظيف البشرة بالماء والغسول لا يكفى للعناية بنظافة البشرة ، فالبشرة بحاجة إلى تقشير من أجل إزاله طبقات الجلد الميته المتراكمة على سطح البشرة وتنظيف مسام البشرة من أجل الحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة وجميلة , اليوم أقدم لكى أفضل الطرق لتقشير البشرة بالمواد الطبيعية بالمنزل تعرفى عليها معنا ..
- التقشير بالسكر والليمون :
قومى بخلط ملعقة كبيرة من السكر البنى إلى قطرات من عصير الليمون حتى تحصلين على خليط متجانس ثو قومى بفرك الخليط على بشرتك بحركة دائرية لمدة 10 دقائق , ثم قومى بغسل وجهك بالماء الفاتر , وهذا الخليط يساعدك على إزاله طبقات الجلد الميت وتنظيف المسام والتخلص من الاوساخ واثار الحبوب وتفتيح البشرة ايضآ لذلك يمكنك عمل هذا التقشير مرة فى الاسبوع .
- التقشير بزيت الزيتون :
قومى بخلط ملعقة من السكر إلى ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ثم قومى بفرك وجهك بالخليط بحركة دائرية لمدة 10 دقائق ثم قومى بغسل بشرتك بالماء الفاتر جيدآ , قومى بعمل هذا التقشير مرة فى الاسبوع فهو يعطى لبشرتك أشراقة ونظافة مميزة .
- التقشير بالقرفة وماء الورد :
قومى بخلط ملعقة من القرفه وملعقة من ماء الورد واخلطيهم جيدآ حتى تحصلين على خليط متجانس ثم ضعى الخليط على وجهك قومى بفرك وجهك به لمدة 7 دقائق ثم قومى بغسل وجهك بالماء الفاتر , هذا الخليط يساعدك على إزاله أثار الحبوب والبثور من الوجه وتنظيف المسام والحصول على بشرة نظيف وإذا أحمر وجهك يمكنك وضع خليط من النشا وماء الورد على وجهك بعد التقشير واتركيه لمدة 5 دقائق ثم اغسلى وجهك فهو يساعدك على تهدئه البشرة والاستمتاع ببشره أكثر نعومة ونضارة .
ويمكنك أيضآ أستخدام كريمات التقشير بدلآ من عمل الماسكات ولكن أحرصى على أختيار المنتجات التى تتناسب مع نوع بشرتك ويفضل أن تكون مكونه من الخوخ والفواكه .



via mixWasfatek http://ift.tt/1kdjtpa
IFTTT
Put the internet to work for you.
أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق