الجمعة، 3 يوليو 2015
4:58 م

خطوات كونتور الشفاة الحيادية


لجمال الشفتين جاذبية رائعة فمع كثرة الألوان التي تهيمن على جمال شفتيك هذا الموسم، تحجز الشفاه الحيادية مكانتها باتجاهات راقية تعتمد على الهدوء والبساطة. أطلّي هذا الموسم بشفاه طبيعية تحاكي الروح الشبابية والرؤية المشرقة، مع خطوات تمرير الكونتور المناسب الذي يحافظ على ابتسامة متألقة وخالية من العيوب.

اللون الزاهي والجذاب
أفضل طريقة للحفاظ على شفتيك الموحّدة من حيث اللون واللمعية تختصر بتمرير بريق مشعّ من قلم "ديور أونيفارسيل كونتور ليب لاينر" Dior Universal Contour Lip Liner، خصوصاً مع اللون البرتقالي الفاتح الذي يغمر شفتيك.

فاستعملي الكونتور القوي الذي يبرز حجم شفتيك ويكون لونه أقوى من الحمرة المستعملة، ومرّري حمرة "شانيل روج ألور إن بادين" Chanel Rouge Allure in Badine 154 للحصول على طلّة مثيرة أو حمرة "ماك سيندريلا ليب ستيك رويال بال فلاشي بينك لاستر"Mac Cinderella LIPSTICK Royal Ball-Fleshy Pink Lustre بلونه الزاهي والجذاب الذي يزيد سحر وجمال شفتيك.

التورّد الجذاب طوال النهار 

عندما نضع الشفاه الحيادية، نشعر بالخوف من عدم بقاء الحمرة على شفاهنا طوال النهار، نظراً لطبيعة هذه الألوان التي تغمر سطح الشفاه. لذلك إذا أردتِ تمرير الغلوس المشرق واللمّاع وضمان استمراريته لساعات طويلة، أضيفي لمسة جريئة من قلم "ديور ليب كونتور إن بوا دو روز"Dior Lip Contour in Bois De Rose لمنح شفتيك التورّد الجذاب طوال النهار، خصوصاً إذا تمّ دمجه مع قلم "سيفورا كولكشن ليب غليتر ريتراكتابل بانسيل" Sephora Collection Lip Glitters Retractable Pencil الذي يمنح التورّد الطبيعي والجذاب.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن موضة و تجميل
IFTTT
Put the internet to work for you.
أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق