الاثنين، 3 أغسطس 2015
2:04 م

طريقة وضع الكحل الابيض و الكحل الكريمي

أولا الكحل الكريمي

تبرز النساء جمال عيونهن من خلال استعمال الكحل داخل العين وخارجها لرسم نظرة مفعمة بالأنوثة الملفتة والباهرة. ومن أبرز أنواع الكحل التي تستعملها النساء هناك الكحل الكريمي، فكيف تطبقين رسم عينيك بالكحل الكريمي؟.

طريقة تطبيق الكحل الكريمي


- ابدأي برسم الكحل بمحاذاة الرموش العليا والسفلى، من داخل العين إلى خارجها، مع مد الخط قليلاً.

- للحصول على خط مستقيم عند رسمه على الجفن العلوي، ثبتي يدك اليمنى لتفادي الحصول على خط متعرج.

اليك طريقة تنفيذ رسمة العين المفتوحة

- حين تضعين الكحل على الجفن الفلي، إرتكزي على يدك اليمنى مع شد الجفن باليد اليسرى نحو الأسفل، وافعلي الأمر نفسه بشكل معاكس مع العين اليسرى.

- عند رسم الخطوط بالكحل على عينيك كوني حذرة وهادئة، وافتحي عينيك جيداً حتى يصل الخط إلى أبعد نقطة في العين.

- لتنظيف الخط من الشوائب التي قد تنتج عند رسمه، إستعيني بعيدان تنظيف الأذن لترتيبه وتنظيفه.

و الان مع الكحل الابيض

نادراً ما تهتم المرأة بدور الكحل الأبيض في المكياج ولا تستخدمه كثيراً مثل الكحل الأسود. لذلك، يجب أن تعلمي أنّ الكحل الأبيض له قدرة على جعل عينيك أكثر اتساعاً وجمالاً، ويمنحهما مظهراً مشرقاً. فيتميز الكحل الأبيض بأنّه يجعل طلتك طبيعية، وتتخلصين من مظهر عيونك المجهدة.


كيفية استخدام الكحل الأبيض في المكياج


أولاً، بعد الانتهاء من وضع المكياج، ضعي خطاً من الكحل الأبيض على الجفن السفلي لعينيك من الداخل، حتّى تظهر بشكل أوسع. وإذا كانت عينيك واسعة، لا تكثري منه حتى لا يسيء لمظهرك.


ثانياً، تخلي عن ظلال الجفون واستخدمي الكحل الأبيض بدلا منه. وبعد رسم عينيك بالآي لاينر كالكات آي، حددي خط الآيلاينر بواسطة ظل خفيف من الكحل الأبيض ليضيء عينيك ويجعلهما أكثر إشراقة.


ثالثاً، استخدمي الكحل الأبيض لإضاءة الركن الداخلي للعين، فهو سيبرز عينيك بشكل جميل.


رابعاً، إذا كنت تريدين تخفيف درجة ظل الجفون الخاص بك، ضعي طبقة من الكحل الأبيض على جفنك، ثمّ ضعي ظل الجفون وستلاحظين فرق كبير في اللون.


خامساً، إذا كنت تخافين من تلطخ الكحل الأسود، كل ما عليك فعله هو وضع طبقة من الكحل الأبيض قبل استخدام الأسود، وستلاحظين أنه يستمر لفترة طويلة.


سادساً، ينصح أخصائيي التجميل باستخدام الكحل الأبيض على عظمة الحاجب. إذا لم تكوني ماهرة في استخدام ظلال الجفون، ضعي كمية خفيفة من ظل الجفون على الجفن العلوي، وأبرزي جمال عينيك بخط من الكحل الأبيض على عظمة الحاجب.



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن موضة و تجميل
IFTTT
Put the internet to work for you.
أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق