الاثنين، 10 أغسطس 2015
2:13 م

نصائح في المكياج لإظهار رموشك أكثر كثافة وجاذبية

الرموش هي أساس جمال العين والحصول على رموش كثيفة وطويلة هو شيء ترغب به كل امرأة، وفي كثير من الأحيان لا يكون استخدام الماسكارا فقط حل كافي للحصول على المطلوب. لذلك نقدم لك 8 نصائح جمالية تساعدك في التمتع برموش جذابة، طويلة وكثيفة.


1-قبل وضع الماسكارا، تأكدي أن جفونك نظيفة وجافة وخالية من آثار الماسكارا القديمة أو بقايا مزيل الماكياج الزيتية، بقايا الماكياج السابق تسبب تقشر الماسكارا وتلطخها وترك ظلال قبيحة على خط الرموش السفلى. لذلك، يجب إزالة ماكياج العيون قبل غسيل وجهك ومحو بقايا مزيل الماكياج بقطعة قماش.


2-تجعيد الرموش قبل وضع الماسكارا. هذه الخطوة سوف تجعل رموشك تبدو أطول. والطريقة المثلى هي عمل ذلك مرتين أو ثلاث مرات، والبدء من الجذور إلى منتصف أطوال الرموش. وينصح بتسخين مجعد الرموش بواسطة مجفف الشعر لمدة ثانين ثم تركه يبرد لمدة ثانيتين قبل استخدام وذلك للحصول على انحناء في الرموش يدوم لفترة أطول.

3-استخدام بودرة شفافة على الرموش. قبل أن تقومي بوضع الماسكارا استخدمي فرشاة رموش نظيفة خالية من الماسكارا لإضافة طبقة خفيفة من البودرة الشفافة على رموشك، هذه الخطوة سوف تجعل رموشك تبدو أكثر سمكاً وامتلاءً عن طبيعتها.

4-استخدام طبقتين من الماسكارا، أن العدد المثالي لطبقات الماسكارا هو طبقتين فقط فأكثر من ذلك يسبب تلطخ الماسكارا والتصاق الرموش ببعضها.

5-التعامل مع الرموش برفق. الرموش يمكن أن تتقصف وتنكسر مثل الشعر تماماً والمشكلة في الرموش أنها تتطلب وقت أطول حتى تنمو مرة أخرى على خلاف الشعر. لذلك يجب التعامل برفق عند وضع الماسكارا او ازالتها وأيضاً يجب نزع مجعد الرموش ببطء وبدون شد الرموش.

6-الاستخدام الصحيح لمزيل الماكياج. فرك الرموش للتخلص من الماسكارا يعتبر أسرع وسيلة لفقدان الرموش، والطريقة الصحيحة هي وضع القليل من مزيل الماكياج على قطعة قطن وضغطها برفق على الرموش لمدة 30 ثانية ثم مسح الرموش برفق.

7-الابتعاد عن الرموش الاصطناعية. استخدام الرموش الصناعية يتطلب الاستخدام المتكرر للمادة اللاصقة الخاصة بها مما ينتج عنه تساقط المزيد من الرموش في كل مرة تنزعين فيها الرموش الصناعية. لزيادة كثافة رموشك استخدمي الحلول الطبيعية مثل زيت الخروع أو زيت الزيتون



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن موضة و تجميل

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق