السبت، 31 مايو 2014
4:52 م

ازياء رائعة حديثة 30 صوره لاحدث واجمل الموديلات


ازياء رائعة حديثة مقتبسه من الازياء الهنديه



الأزياء الهندية ربيع و صيف 2014 جمال التصميم و احتفالية الألوان في إطلالة محتشمة

الأزياء الهندية لربيع و صيف 2014 من القطع المميزة و الأنيقة التي تنتمي لبلاد الهند و التي تعكس ثقافة اللبس و الزي التقليدي المميز، الأزياء الهندية لربيع و صيف 2014 ستنال إعجاب كل عاشقات الأزياء الهندية, مجموعة عصرية جذابة وأنثويه من هذه الملابس ,التي ستزيد من أنوثتك وسحر جمالك الخلاب، و لأننا نعرف مدى عشق المرأة العربية لسينما بوليود و نجوم بوليود التي من خلالها تبدي إعجابها نقدم لك كذلك الزي الهندي المميز الذي يعكس حشمة الإطلالة و جمالية الألوان و حنكة التصميم.
 

 

 


الزي الهندي الخاص بالنساء يجمع بين ألوان مختلفة و أكثر من لون في إطلالة واحدة الشيء الذي لا نجده في زي آخر، و لن ينجح في زي آخر سوى في الزي الهندي، و ترجع هذه الاحتفالية و المزج الصارخ من الألوان للثقافة الهندية التي تعتبر الألوان من مكوناتها، تشكيلة الأزياء الهندية لربيع و صيف 2014 التي نقدمها لك تصلح لسهراتك المميزة و لكونها محتشمة ستضفي على إطلالتك أنوثة و أناقة يطبعها الحياء.
 

 

 


الأزياء الهندية لربيع و صيف 2014 التي نقدمها لك سيدتي تأتي كسابقاتها لوحة فنية تملئها الألوان و تزينها موضة التطريز على شكل ورود و أزهار ستتألقين بها هذا الربيع، و كالعادة فهذه التشكيلة من الأزياء الهندية تعتمدها المرأة الهندية لخرجاتها اليومية و كذلك في المناسبات.
 

 

 


تشكيلة الأزياء الهندية ربيع و صيف 2014 التي نعرض آخر جديدها مكونة من قطعتين فستان طويل يصل حتى نصف الساق مع سروال الفيزون إضافة إلى الوشاح الذي يرافق كل قطعة، الموديلات التي نقدمها لك اليوم سيدتي غالبيتها بقماش التول و أقمشة مريحة و شفافة تضفي على إطلالتك انسيابية أثناء الحركة تزيد إطلالتك سحرا.
 

 

 


الأزياء الهندية مليئة بالتفاصيل مع الكثير من البهرجة المحببة والفخامة ومعبرة عن أشكال وأنماط التنوع الواسع جداً من الوضع الثقافي في الهند وقد نجحت تلك الألبسة في جذب انتباه الأسواق العالمية و تجاوزت شهرتها الحدود الهندية، ومع احتفاظها بالتقاليد فهي لا تخلو من روح التجديد والمعاصرة التي تتجلى في هذه المجموعة التي اخترناها لك.
 

 

 


الأزياء الهندية يميزها عن غيرها التطريز و الرسومات الفريدة المطبوعة على القماش الملون مع قصة Flared الحاضرة على الدوام في كل قطعة، و لا تكتمل إطلالة الأزياء الهندية دون الأكسسوارات التي تكمل إطلالة الزي الهندي، خاصة بالأقراط البارزة و أساور ملونة على المعصم.
 

 

 


الألوان التي تظنين أنك لن تتجرئي على اعتمادها في إطلالتك، هذه التشكيلة من الأزياء الهندية ربيع و صيف 2014 ستحببك فيها و تجعلك تتجهين لهذه الألوان المتوهجة و المشرقة التي تقدمها لك الثقافة الهندية في مزج ساحر و موفق. و تتماشى هذه الأزياء الهندية أكثر مع حذاء الكعب العالي على طريقة جميلات الهند و نجمات بوليود.
 

 

 

 



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق