السبت، 31 مايو 2014
6:18 ص

ازياء مناسبة وجميله للمحجبات عند لعب الرياضة



لكل محجبة تعشق ممارسة الرياضة.. إليك هذه المجموعة
ممارسة التمارين الرياضية بالنسبة للمرأة شيء ضروري لا يختلف عليه إثنان، فلا ضحاجة الى أن نذكر بأن الرياضة تحمي المرأة من أخطار الأمراض المزمنة مثل السمنة و الإصابة بسكري، بل سنذكر ذلك القوام الجميل الجذاب الذي يسترعي انتباهنا كلما لاحظنا شخصا كيفما كانت جنسيته رجل، امرأة بصحة جيدة و وزن مثالي. لكن اليوم لن أدخل في هذه التفاصيل بل سنتعرف في هذا المقال على مجموعة ملابس رياضية اخترتها خصيصا للسيدات و الصبايا المحجبات اللاتي يحببن الظهور باطلالة ناعمة و أنيقة بلوك متناسق و جذاب، خاصة و أن السيدات المحجبات هن من يصعب أن تجد ملابس رياضية تلبي ذوقها و تنسج مع اللوك المتعارف عليه لدى السيدات المحجبات من غيرهن اللاتي يمكن أن تجد ما ترغب به من أزياء رياضية بقصات جريئة و متنوعة و ألوان كثيرة، دون أن تشغل بالها بتفاصيل كوشاح الرأس، أو مدى ملائمة ما ترتديه مع تعاليم و قيم الحجاب الشرعي. اليوم موقع البرونزية تقدم لك قصات محتشمة بألوان هادئة و جذابة تمنحك اطلالة كلها حيوية و عفوية ستحبين معها ممارسة الرياضة بكل أريحية و نشاط.
 

 

بذلات رياضية نسائية راقية و ناعمة تناسبك و تلائم المجهودات التي ستبذلينها و أنت تمارسين تمارينك الرياضية في الهواء الطلق، أو في القاعات الرياضية بكل حيوية و نشاط تجديدين نشاطك و انطلاقتك للحياة بكل إيجابية.
 

وداعا للخمول و الكسل، و مرحبا بالنشاط و الحيوية و قوة العزيمة للممارسة الرياضة حتى تحصلي على قوام ممشوق جميل و جذاب خالي من الأمراض و التراكمات الدهنية التي تبغضها كل سيدة و صبية أكيد، هيا نرتدي بذلاتنا الرياضية الجميلة التي تنسجم مع اللوك الذي نبحث عنه دوما في طلاتنا، و لما لا نرتقي بأناقة المحجبات حتى أثناء ممارسة التمارين الرياضية.
 



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق