السبت، 31 مايو 2014
12:18 ص

وصفات عشبية طبيعية لتخفيض نسبة السكر

 مرض السكر أو البوال السكري وغيرها  هو متلازمة تتصف باضطراب الاستقلاب وارتفاع شاذ في تركيز سكر الدم الناجم عن نقص هرمون الأنسولين، أو انخفاض حساسية الأنسجة للأنسولين، أو كلا الأمرين.

وصفات طبيعية لتخفيض نسبة السكر :

1- نبات الجاكاز نأخذ منه ملعقة ُوتنقع فى ماء وتُترك لمدة ساعتين  ثم يشرب مرة يومياً لمدة 6 أشهر وهذه الوصفة تقوم بينزيل نسبة السكر إلى 54 بالمائة .
2- القرع المر أو الكيرلا أو الكمثرى البلسمية أو الخيار الكورى ، يمكن تناول هذا النبات بطريقتين :
الطريقة الاولى :إذا كان جافاً نتناول منه 2 ملعقة صغيرة أو  5 جرام من مسحوق هذا النبات قبل الأكل 3 مرات يومياً لمدة ست أسابيع ، ثم نأخذ اسبوع راحة  ، ثم نتناوله مرة أخرى لمدة 6 أسابيع أيضاً .
الطريقة الثانية :يُقطّع ونأخذ منه 125 جرام ، تغلى فى لتر من الماء إلى أن يُصبح نصف لتر، ثم يُصفى ويؤخذ منه فنجان قبل كل وجبة  أيضاً لمدة 6 أسابيع وراحة أسبوع ثم يؤخذ  6 أسابيع أخرى . أو يؤكل منه مثل الخيار بنفس الطريقة السابقة .

 
لمشاهدة افضل وصفات العلاج بالاعشاب والطب البديل للدكتور اسامة حجازى والدكتور امير صالح وغيرهم بالفديو زوروا قناتنا على اليوتيوب وسوف تجدوا الوصفة المطلوبة بإذن الله 

قناة الطب البديل على اليوتيوب

موقع طبيبك المجانى يتمنى أن تفيد وصفات العلاج بالاعشاب التى يقدمها لكم من وصفات وحلقات أفضل أطباء العلاج بالاعشاب والطب البديل ولا تنسوا الاشتراك معنا ونشر مواضيعنا وجزاكم الله خيراً .

 كلمات  بحث متعلقة بـ مرض السكر :
علاج مرض السكر,اعراض مرض السكر,علاج السكر,اسباب مرض السكر,تعريف مرض السكر


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق