الأربعاء، 28 مايو 2014
9:08 م

وصفة سريعة لعلاج الاكياس الدهنية بالاعشاب لدكتور اسامة حجازى

الأكياس الدهنية قد تظهر بكثرة فى حالة وجود نقص فى فيتامين A، مما يؤدى إلى زيادة سمك الطبقة القريبة الخارجية من سطح الجلد، حيث يحتبس الدهون الموجودة فى الجسم وقد تحدث الأكياس نتيجة لتكاثر بعض البكتريا داخل الإفرازات الدهنية .

الوصفة الطبيعية لعلاج الاكياس الدهنية :

نذيب 2 ملعقة من الصبر الحضرمى فى 2 كوب ماء فاتر ، حتى يصبح مثل الكريم المتماسك القوام ، نقوم بعمل عجينة من هذا الخليط على المكان الذى به الأكياس الدهنية لمدة 8 ساعات .
وفى حالة عدم توافرنبات الصبر الحضرمى يمكن استخدام نبات السدرالمطحون ويعجن مع الخل ، ويُستخدم أيضاً كدهان على المكان الذى به أكياس دهنية لمدة 8 ساعات .

لمشاهدة افضل وصفات العلاج بالاعشاب والطب البديل للدكتور اسامة حجازى والدكتور امير صالح وغيرهم بالفديو زوروا قناتنا على اليوتيوب وسوف تجدوا الوصفة المطلوبة بإذن الله 

قناة الطب البديل على اليوتيوب

موقع طبيبك المجانى يتمنى أن تفيد وصفات العلاج بالاعشاب التى يقدمها لكم من وصفات وحلقات أفضل أطباء العلاج بالاعشاب والطب البديل ولا تنسوا الاشتراك معنا ونشر مواضيعنا وجزاكم الله خيراً .

كلمات بحث متعلقة بـ الاكياس الدهنية :
الاكياس الدهنية تحت الابط,الاكياس الدهنية تحت الجلد,الاكياس الدهنية في الثدي,الاكياس الدهنية في الرحم,الاكياس الدهنية في العين,الاكياس الدهنية في الراس,الاكياس الدهنية في الوجه,الاكياس الدهنية تحت العين


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق