الأربعاء، 28 مايو 2014
5:37 م

علاج البقع البيضاء الناتجة عن الحروق

الحرق من الدرجة الثانية العميقة:يتلون فيه الجلد المحروق بلون أحمر داكن مع بقع بيضاء موزّعة ويأتي الحرق هنا على أغلبية سماكة الجلد وليس كل السماكة. وبالتالي فإن علاج هذه الحروق يستدعي وقتاً طويلاً .

علاج طبيعى للبقع البيضاء الناتجة عن الحروق :

نحضر ( دهن الآس ودهن القسط  ودهن اللوز المر وشمع العسل )نأخذ كمية متساوية من كل نوع ولتكن ملعقة كبيرة مثلاً ونضعها على النار حتى تصبح مثل الماء تماماً ثم نضيف إليها ثلاث ملاعق من عسل النحل مع ملعقتين من الفازلين ثم نقلب جيداً بعصا خشبية ثم يترك الخليط ليبرد ، يصبح الخليط كريم ندهن منه صباحاً ومساءاً على هذه البقع البيضاء وهو يأخذ وقت إلى أن يزول ولكن بالإستمرارية تزول النقط بإذن الله تعالى .
 
لمشاهدة افضل وصفات العلاج بالاعشاب والطب البديل للدكتور اسامة حجازى والدكتور امير صالح وغيرهم بالفديو زوروا قناتنا على اليوتيوب وسوف تجدوا الوصفة المطلوبة بإذن الله 

قناة الطب البديل على اليوتيوب

موقع طبيبك المجانى يتمنى أن تفيد وصفات العلاج بالاعشاب التى يقدمها لكم من وصفات وحلقات أفضل أطباء العلاج بالاعشاب والطب البديل ولا تنسوا الاشتراك معنا ونشر مواضيعنا وجزاكم الله خيراً .

كلمات بحث متعلقة بـ البقع البيضاء بعد الحروق :
البقع البيضاء في الوجه,البقع البيضاء على الاظافر,البقع البيضاء عند الاطفال الرضع,البقع البيضاء على الجلد,علاج البقع البيضاء في الوجه,اسباب البقع البيضاء في الوجه,البقع البيضاء في الجسم


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق