الاثنين، 18 أغسطس 2014
1:35 م

خلطات لتطويل وتنعيم و فرد الشعر المجعد بسرعه

تعتبر مشكلة الشعر المموج من أكثر المشاكل التى تشغل الكثير من السيدات، خاصة صاحبات الشعر الجاف، لاحتياجهن لفرد الشعر يوميا، مما يعرض شعرهن على المدى البعيد إلى مشاكل التقصف والتساقط.

تقول "إيمان عياد" خبيرة التجميل والعناية بالشعر، هناك طرق عدة لفرد الشعر ومعالجته كيميائيا سواء بالبارمننت أو بالكرياتين والبروتين وغيرها من الطرق الكيميائية التى من الممكن مع القيام بها أكثر من مرة أن تأتى بنتائج سلبية. 

لذلك تقدم "عياد" المياه الغازية البيضاء كأفضل العناصر الطبيعية التى بإمكانها فرد الشعر دون أى آثار جانبية، من خلال خلط كمية من مياه غازية على كمية مماثلة من ماء الورد للتقليل من حدته، ثم تدليك الشعر بالكامل من الجذور حتى الأطراف وتسريحه حتى يجف تماما، ثم نقوم بلفه جيدا، وننتظر لمدة ساعتين ثم نغسل الشعر وسنلاحظ تغييرا طفيفا، ولكن مع اتباع هذه الخطوات مرة أسبوعيا سنلاحظ الفرق.

شعرك هو سرُّ جمالك والمتحدّث بحيويتك ، لكنّ اختلاف الظروف الجويَّة ، من رطوبة وأشعة شمس محرقة وموادّ مضافة إلى الماء لتعقيمه ، تفقده بريقه وجماله وحيويته ولمعانه ، مما يتسبب في تقصفه وتساقطه .

لذا نقدِّم لك خلطة طبيعيَّة لتطويل شعرك والحفاظ على حيويته ولمعانه الطبيعي ، وهي سهلة ، فمكوّناتها في متناول اليد داخل المنزل .
إن كان لديك في المطبخ حلوى جيلي الجيلاتين ، ولاحظت أنَّ تاريخ إنتاجها قد شارف على نهايته ، فلا داعي إلى أن تتخلصي منه ، بل استعمليها لشعرك .

منقول


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات طبيعية لجمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق