الثلاثاء، 19 أغسطس 2014
3:39 م

مشروب القرفة بالزنجبيل والليمون للحصول على وزن صحي وبشكل ملحوظ

أجريت دراسات عديدة علي الأعشاب والنباتات الطبيعية التي تعمل علي حرق الدهون ، وتقليل الوزن وتنشيط الدورة الدموية، ومن هذه الأعشاب نبات الزنجبيل الذي يدخل في العديد من الأكلات في المطبخ العربي ، وله طعم لاذع تشعر بعد تناوله براحة في الجهاز التنفسي وانشراح في الصدر .

نبات الجنزبيل الطازج والمطحون ينال مرتبة متقدمة في فعاليته  في حرق الدهون  إذا تم تناوله علي هيئة مشروب ساخن ، ممزوج بالقرفة والليمون ، وكلها مشروبات تساعد علي التنحيف (التخسيس) عن طريق  حرق الدهون بالجسم ، وتنشيط الدورة الدموية التي تعمل بدورها علي النشاط والإنجاز وتبعدنا عن شبح الخمول والكسل، وكل هذه المواد الطبيعية تخفف الوزن بشكل آمن وفعال وبدون آثار جانبية .

ننوه إلي أن السيدات الحوامل لايتناولون هذا المشروب لتجنب حدوث إجهاض ، والقرفة بشكل عام تعتبر من مسهلات الولادة وتساعد علي سرعة إنقباض الرحم قبل الولادة (الطلق) .

طريقة تجهيز المشروب :

بشكل مبسط نعد مشروب الزنجبيل بالقرفة والليمون كالتالي :

- ملعقة واحدة  زنجبيل مطحون.
– 2 ملعقة قرفة مطحونة.
– عسل ابيض للتحلية.
– شرائح ليمون.

تخلط القرفة في كوب من الماء وتوضع على النار حتى الغليان ، يضاف إليها الزنجبيل ويستمر في التقليب ويرفع من على النار،
ويصب في فنجان ويحلى بالعسل وتضاف إليه بعض شرائح الليمون الطازج .
هذا المشروب يمكن تناوله 3 مرات باليوم قبل الطعام أو بعده ، وقبل التوجه للنوم للحصول علي نوم هاديء والليمون مع العسل يحقق شعورا بالسعادة ويقي الجسم من العديد من الأمراض ، حيث فيتامين سي الموجود بالليمون ، والعسل بالمواد والفيتامينات والمضادات للأكسدة الموجودة به .

منقول


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق