الأحد، 31 أغسطس 2014
8:23 م

خلطات طبيعيه للتخلص من شعر الجسم نهائيا بدون سويت و لا تشقير

كثيرات هنّ النساء اللواتي يعانين من مشكلة الشعر الزائد في الوجه، ولأنه أمرٌ محرج وتنزعج منه غالبية النساء والصبايا، اقترح عليكِ اليوم أحد الحلول لهذه المشكلة عبر تطبيق خلطات طبيعيّة على مناطق الشعر الزائد في الوجه! هناكِ وسائل عديدة يمكنكِ من خلالها التخلص من الشعر الزائد كالشمع أو التشقير لكنها ستريحكِ من مشكلتكِ لفترة محدودة، أما هذه الخلطات فتساعدكِ على التخلص من الشعر نهائياً كما انها سهلة التحضير ومكوّنة من مواد طبيعيّة كي لا تؤذي بشرتكِ!

خلطة عصير الليمون والطحين
المكوّنات:
- 10 مل من عصير الليمون
- 30 غرام من الطحين
إخلطي 10 مل من عصير الليمون في كوب ماء فارغ ثم أضيفي 30 غرام من الطحين إليه، إخلطي المكوّنات جيّداً ثم طبقي الخليط على المنطقة المرغوبة وإنتظري 15 دقيقة ثم دلّكي الخليط على الوجه بإتجاه نمو الشعر، ثم إغسليه جيّداً بالماء الفاترة!

خلطة الليمون والسكر
المكوّنات:
- ليمونة واحدة
- ملعقة سكر كبيرة
- الماء
إخلطي عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من السكر وأضيفي القليل من الماء لتذويب السكر. طبقي هذا الخليط على مناطق الشعر الزائد في وجهكِ وإتركيه لفترة 15 الى 20 دقيقة ثم إغسليه عن الوجه بالماء البارد. كرري العملية 3 مرات في الأسبوع على الأقل وستلاحظين تدريجياً إختفاء الشعر الزائد من وجهكِ!

خلطة الحليب والكركم الهندية
المكونات:

- طحين الحمص
- بودرة الكركم
- كوب من الحليب الطازج
إخلطي المكوّنات مع بعضها وحركيها للحصول على خليط بشكل عجينة طريّة، طبقيها على منطقة الشعر الزائد في الوجه ودلّكي وجهكِ فيها بحركة دائرية حتى تجف ثم إتركيها لفترة 20 دقيقة وإغسليها بالماء الباردة.

خلطة البيض والسكر وطحين الذرة
المكونات:

- زلال بيضة واحدة
- ملعقة كبيرة من السكر
- نصف ملعقة من طحين الذرة
إخلطي المكوّنات مستعملةً بياض البيضة للحصول على عجينة رقيقة ثم طبقيها على منطقة الشعر الزائد في الوجه، إتركيها لتجف وتكوّن ماسك على وجهكِ وعند إزالتها ستلاحظين أن الشعر سيسقط مع الماسك!

خلطة عصير الليمون والعسل
المكونات:

- ملعقة كبيرة من عصير الليمون
- 4 ملاعق صغيرة من العسل
إخلطي جيّداً عصير الليمون مع العسل، ثم بواسطة قطنة إفركي الخليط بلطف على منطقة الشعر الزائد لحوالي 10 الى 15 دقيقة. إتركي الخليط على الوجه لمدّة 30 دقيقة ثم إغسليه بالماء الفاترة. للحصول على نتيجة سريعة قومي بهذه العملية مرتين في الأسبوع!


منقول



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات طبيعية لجمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق