الاثنين، 18 أغسطس 2014
1:50 م

تخلصى من الكرش و احصلي على بطن مسطح دون استعمال الكثير من الجهد

لتنجحي في تنحيف البطن يجب عليك التخلص من الطعام صعب الهضم والذي يسبب لك الانتفاخ، و اليك سيدتي لائحة بالاطعمة التي عليك تجنبها و ماذا يمكنك تناول مكانها حتى تتخلصي من الكرش الكبيرة و تنجحي في عمل رجيم تنحيف البطن.

ما عليك تجنبه للتخلص و تنحيف البطن :

 منتجات الألبان

في مكان الجبن الأبيض (لا يحتوي على دهون لكن على اللاكتوز ليس جيد لعملية الهضم) تناولي ياغورت طبيعي (غذاء كامل يشمل بروتينات كربوهيدرات )

 الأغذية

تجنبي الأرز (يحدث لك الإمساك) خذي دقيق الشوفان لأنه غني بالألياف ، جميع الأسماك جيدة ، في الخضراوات يفضل أكل السبانخ ، الجزر والخيار المبشور والفاصوليا الخضراء ، حذاري أكل الفاصوليا البيضاء ، الفول والعدس لأنها تعمل على انتاج الغاز في بطنك وبالتالي يحدث لكي انتفاخ .

 السلطات

كلي أوراق الخس والجرجير لا تأكلي السلطة التي فيها الجزر والطماطم والذرة …. لأنها سبب الإنتفاخ بدلا من ذلك استمتعي بالمقبلات ممتازة مع رذاذ زيت الزيتون ممممم….

 الفواكه

بعض الفواكه تحتوي على السوربيتول وسكر الكحول الطبيعي اللذان يشجعان على انتاج الغاز . وبذلك تجنبي التفاح والكرز، الخوخ، المشمش واستفيدي من التوت والفراولة والتين.

  المشروبات

للتخلص من الكرش ، استبدلي القهوة بشاي الأعشاب (تيزاني) الذي يساعد على عملية الهضم وخاصة أنه طبيعي لا يحتوي على مواد تحلية طبيعية.

 تمنع أيضا

الفطر
الحمص
البصل
زبدة مملحة
بسكويت جاف
المشروبات الغازية
العلكة (حتى التي لا تحتوي على سكر)

5 وصفات شاي الاعشاب للتخلص و تنحيف البطن :

أشربي ماء دافىء مع ليمونة على الريق قبل النوم مباشرة.

إغلي ثلاثة ملاعق من زريعة البسباس في كوب ماء مغلي لمدة ساعة وصفيها واشربيها مرة واحدة يوميا

أضيفي شاي أخضر + زنجبيل أخضر ،قشور الرمان الجاف و نعناع أخضر في ماء مغلي صفيهم واشربي بالصحة والعافية

اشتري من العطار عشبة السنامكي مفيدة جدا للتخلص من البطن حيث تعمل على تنظيف الأمعاء من الفضلات التي لا يحتاجها الجسم وتعمل أيضا على معالجة الإمساك ، تشرب بمقدار 3 أكواب في اليوم

الشاي الأخضر الصيني ممتاز لتنحيف البطن

باتباعك سيدتي هاته النصائح للتخلص و تنحيف البطن نحن متأكدون انك ستحصلين على النتائج المرغوب فيها، و لكن عليك كذلك القيام ببعض التمارين الرياضية و المشي على الاقل لساعة في اليوم. كما انه يجب عليك الصبر و اتباع هاته النصائح بشكل محكم، و عليك ان تعلمي انه لا يوجد حل سحري يفقدك البطن في يوم او يومين.

منقول


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق