السبت، 3 مايو 2014
2:50 م

4 وصفات لإزاله اثار الحبوب من البشرة

4 وصفات لإزاله اثار الحبوب من البشرة

الحبوب والبثور تترك أثار على البشرة مما يخفى جمال بشرتك وجمالك لذلك اليوم أقدك لكى وصفات طبيعية تساعدك على إزاله اثار الحبوب وعلاج الحبوب والبثور من البشرة تعرفى عليها معنا …
1 – قرفه وماء ورد :
قومى بخلط ملعقة من القرفة وملعقه من ماء الورد وقطرات من عصير الليمون واخلطيهم جيدآ ثم قومى بفرك بشرتك بهذا الخليط بحركة دائرية بلطف لمدة 7 دقائق ثم قومى بغسل وجهك بالماء الفاتر جيدآ .
ثم قومى بوضع ملعقة من النشا مع ملعقة من ماء الورد البارد ثم ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 5 دقائق ثم اغسلى وجهك بالماء البارد . يمكنك عمل هذا القناع مرة فى الاسبوع فهو يساعدك على علاج الحبوب والبثور والتخلص من اثاره من البشرة بطريقة طبيعية ويجعل بشرتك أكثر نضارة .
2 – زيت اللوز :
زيت اللوز هو من أفضل الزيوت الطبيعية التى تعتنى بجمالك فهى تساعدك على التخلص من أثار الحبوب بشكل طبيعى وتدريجى كما انها تساعدك على تفتيح البشرة وعلاج اسمرار الجلد , قومى بتدليك وجهك بزيت اللوز مرة فى الصباح ومرة فى المساء قبل النوم لمدة اسبوعين وسوف ترين الفرق بنفسك .
3 – الزيوت العطرية :
الزيوت العطرية هى زيوت طبيعية يساعدك على شفاء البشرة سريعآ والتخلص من ألتهابات البشرة والحروق وأضرار الشمس و التخلص من اثار الحبوب والندبات من البشرة , قومى بغمس قطعة من القطن فى زيت اللافندار ووضعها بشرتك وعلى الأماكن المصابة لمدة 5 دقائق قومى بعمل هذه الكمدات مرتين فى اليوم .
4 – صفار البيض :
قومى بخلط صفار بيضة مع عصير نصف ليمونة ثم ضعيه على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم قومى بغسل وجهك بالماء الفاتر , ثم قومى بمسح بشرتك بقطعة من القطن المغمسة بماء الورد , يمكنك عمل هذا القناع مرة فى الاسبوع .



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

via Personal Recipe 10403285

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق