الاثنين، 15 سبتمبر 2014
6:29 م

جربتي حاجات كتير و شعرك مش بيطول جربي الخلطات الطبيعيه المجربه دى



اعادة انبات الشعر المتساقط وتسريع نمو الشعر من جديد يساعد فى تحسين مظهر المراة ونقدم لكِ سيدتى من خلال موقع اناقتى أفضل الخلطات الطبيعية الفعالة لاعادة انبات الشعر وتسريع تطويل الشعر من جديد .

خلطة الموز المهروس

استخدمي الموز المهروس لتدليك فروة رأسك مع تغطيتها بغطاء بلاستيكي. ثم يلف الشعر بفوطة مبللة بالماء الساخن للحصول على أفضل النتائج.

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر معروف باحتواءه على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تحمي من تساقط الشعر وتعمل على تحفيز نموه. استخدمي الشاي الأخضر الدافئ لتدليك فروة الرأس، اتركيها لمدة ساعة. ثم اشطفيها بعد ذلك بالماء البارد.

البيض

استُخدم البيض منذ القدم لعلاج تساقط الشعر. حيث يحتوي على مستويات عالية من البروتينات، مما يساعد على نمو الشعر وكثافته. كما أنه غني بالكبريت، الزنك، الحديد، السيلينيوم والفسفور.

خلطة زيت الخروع مع زيت اللوز

زيت الخروع من أفضل العلاجات الطبيعية التي تساعد على نمو شعرك بطريقة طبيعية. للحصول على شعر كثيف وصحي، استخدمي خلطة زيت الخروع مع زيت اللوز الحلو لتدليك فروة الرأس. فيساعد ذلك على ترطيب فروة الرأس وتنشيط عمل بصيلات الشعر. استخدمي خلطة الزيوت لتدليك فروة رأسك، ثم غطي شعرك باستخدام غطاء بلاستيكي لمدة ساعة كاملة ويشطف جيدًا بعد ذلك باستخدام الشامبو.

حليب جوز الهند

حليب جوز الهند غني بالبروتينات، الحديد، البوتاسيوم والدهون الأساسية. فيساعد على منع تقوية الشعر ومنع تكسره. فإن كنت ترغبين في الحصول على شعر صحي خالي من التلف، استخدمي حليب جوز الهند على شعرك. اتركيه طوال الليل، ثم يشطف جيدًا بالماء البارد في الصباح. وهو من أفضل العلاجات الطبيعية الفعّالة لتحفيز نمو الشعر.

بذور الحلبة

تساعد الحلبة فى تسريع نمو الشعر ومنع مشكلة تساقط الشعر ،اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق بذور الحلبة مع 2 ملعقة صغيرة من حليب جوز الهند. اتركي الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك يشطف الشعر باستخدام شامبو لطيف.

المايونيز

يحتوي المايونيز على البيض الغني بالبروتين المعادن التي تساعد على تقوية جذور الشعر. استخدمي المايونيز على فروة الرأس والشعر لمدة ساعة كاملة، ثم يشطف جيدًا باستخدام شامبو لطيف. قد تحتاجين لاستخدام الشامبو لأكثر من مرة للتخلص من رائحة المايونيز العالقة بشعرك. مع الاستخدام المنتظم، ستلاحظين بنفسك صحة ولمعان شعرك.
منقول


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات طبيعية لجمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق