الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015
2:01 ص

5 مشروبات تفقدك الوزن الزائد بكل سهولة


الوزن الزائد أصبح شئ يزعج بعض الرجال و النساء سواء، و عرض خبراء التغذية 5 مشروبات تؤدى إلى نقص الوزن الزائد بكل سهولة، مع أتباع حمية غذائية ذات سعر حراري متوازن حسب نصائح دكتور التخسيس المتابع، و قال الخبراء أن هناك فرق بين الوزن الزائد و الدهون، فهناك أجسام لا يكون بها نسبة دهون و لكن يكون وزنها زائد عن جسمها، و هناك العكس كذلك أن يكون الوزن خفيفا مع أن هناك دهون، و قال الخبراء أن زيادة الوزن المسموح بها حتى عشرة كيلو جرام فوق طولك، أي لو كان طولك 170 سم مثلا فأقصى وزن صحي لك هو 80 كيلو جرام.



خل التفاح : قال الخبراء أنة لا يجب شرب خل التفاح بالطبع، فهذا يؤذى المعدة، فقط ضع نقطتان منة على المياه التي تشربها، و قال الخبراء أن خل التفاح يؤدى إلى تقليل مراكز تخزين السكر مما يقلل الدهون.

عصير الليمون : من منا لا يحب عصير الليمون، فهو بالإضافة إلى أنة يقوم بترخية الأعصاب، يستطيع عصير الليمون أن يفقدك الوزن الزائد بكل سهولة ،فقط لا تكثر منة حتى لا يتسبب بضرر لك.

مساحيق البروتين ( واى بروتين ) : المساحيق التي يستخدمها الرياضيون في الجيم من أجل لعبة كمال الأجسام و بناء العضلات، و الغريب عندما يقول لك أحدهم أن لها تأثيرات جانبية، فعلا معظم المساحيق التي ليست بروتينية لها أثار جانبية، و لكن نحن نتكلم عن البروتينات الصافية، و المعروف أن البروتين لا يتسبب في ضرر للجسم، و هذا ما أثبتته الدراسات لذلك أستشر طبيبك، و حاول إضافة مساحيق البروتين لنظامك الغذائي.



عصير البطيخ : بالطبع يوجد ما يسمى بعصير البطيخ، و هو ذو فائدة هائلة حيث أنة يمتلك عناصر غذائية مرتفعة، بالإضافة أن كوب واحد منة يحتوى على 45 سعر حراري فقط، و بالإضافة أيضا أنة يعمل على تقليل مياه الجسم الزائدة، مما يسبب فقدان الوزن الزائد بسهولة.

الكيوى : هذه الفاكهة التي تعتبر جديدة في عالمنا العربي، تعمل على تقليل التوتر،  بالإضافة إلى سعراتها الحرارية 40 سعر حراري، فقط و ذلك يجعلها من الفاكهة التي ينصح بأكلها،


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق