الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015
4:20 م

فاكهة ذكرت في القرآن الكريم تخلصك من الكرش نهائياً خلال شهر فقط

الوزن الزائد وتراكم الدهون فى اماكن كثيرة هو ما لايرغبه احد فهو ليس عائق جمالى وتغيير سئى للشكل ولكن ايضا عائق صحى فهو يؤثر على الحركة وويجعلها بطيئة اى جوار انه يؤثر سلبيا على جميع اعضاء الجسد .



فالكبد يرهق بالزيادة لمكافحة الدهون المتراكمة حوله حيث يسمى الكبد الدهنى والذة بيقلل من ادائه وكفائته.

وايضا القلب يعانى من اثار السمنة هذه, وتقل قدرته على دفع الدم الى اجزاء الجسد

وليس فقط هذا بالشحوم تصل الى الشرايين, والاوردة وتعيق من القيام بالمهمة المناطة بها وكل هذه المشاكل بسبب السمنة الزائدة , والسبب يرجع من وراء الاطعمة المقلية والخلوى الغنية بالسكر والدهون  والمشروبات الغازية.

ولذا احب ان نصح الجميع بعض النصائح التى سمعتها ,واريد ان يستفاد منها لعل وعسى افيد واحد فقط فيكون الثواب والاجر  ودعوة صالحة.



فى سن الطفولة والصبا معدل الحرق لدى الانسان ,يكون عالى جداا فهو فى مرحلة البناء والتجديد  ولكن بعد سن السابعة والعشرون ,يقل معدل الحرق تدريجيا ولذا يبداء تراكم الدهون فى اماكن كثيرة بالجسم منها, البطن والارداف والصدر والخلفية ولايتوف فقط .على هذا بل يتغلل وتتراكم على  الكبد وتشحمه ويسمى بالكبد الدهنى وللاسف الشديد نسبة كبيرة من الشباب تعانى من الكبد الدهنى ,دون ان تدرى الا بالصدفة تكشف الاشعة اصابتها بهذا الداء وارتفاع الكريسترول بالدم الذى يؤدى الى مرضى السكرى والضغط العالى..

ولذا يجب الاعتدال فى تناول الاطعمة لانطلب من احد الحرمان ولكن الاعتدال فلقد وصىى رسولنا به "صل الله عليه وسلم"


واليوم اقدم لكم مشروب ذو طعم جميل وايضا فائدة عالية ويساعد على حرق الدهون وهذا المشروب من فاكهة ذكرت فى كتاب الله تعالى القرآن الكريم.

ولقد اكدت بعض الدراسات الحديثة:

بأن فاكهة الرمان لها فوائد عظيمة للإنسان ,حيث تساعد في التخلص من مشكلة الكرش نهائياً وليس الكرش فقط بل كل الدهون الزائدة بنواحى الجسم .

إذا تم شرب مقدار كأس من عصير الرمان يومياً ,ل والسبب مكونات هذه الفاكهة قادرة على إذابة الدهون المتراكمة في البطن ,وقد قام أحد الاطباء بعمل دراسة على فوائد عصير الرمان ,وأثبت على أن شرب كأس من هذا العصير يومياً ولمدة شهر لديه قدرة هائلة في أن يخلصك من الدهون البطن والارداف نهائياً ,فالرمان يساعد على تقليل الحمض الشحمي في البطن  والارداف ..



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق