الأحد، 6 ديسمبر 2015
11:22 م

طريقة ازاله الاظافر المستعاره او الاكرليك او الصناعيه بالصور



في يوم زفافك رغبت أن تكون أظافرك رائعة مثل فستانك. وعلي رأس ذلك، أنت لم تريدي أن تقلقي بشأن تقشر الطلاء من علي أظافرك في هذا اليوم الكبير. فقررت أن تلجأي إلي الأظافر الأكريليك وكانت رائعة. الآن، أنت تريدين إزالتهم بشدة. لا تذعري! هل هي الطريقة لإزالة أظافرك المستعارة.


الطريقة الاولى : لف أظافرك

1
قصفي أظافرك الأكريليكية أقصر ما يمكنك. لأن في طريقة نقع أظافرك,، كلما قصرت أظافرك الأكريليكية، كلما كان أفضل. إزالة أظافرك الأكريليكية أسهل كثيرًا عندما تكون أقصر.



2
ابردي الطبقة العلوية من أظافرك الأكريليكية سيسمح للأسيتون أن يعمل بفاعلية أكبر علي أظافرك. 

3
اغمري كرات القطن الخاصة بك في الأسيتون. ستحتاجين كرةً لكل ظفر. بعد أن يتم غمر الكرات بتغلغل، ضعي كرةً قطنيًة علي كل ظفر.

4
لفي ورق الألمونيوم حول الكرة القطنية وإصبعك. لفيهم بإحكام حتي لا تتحرك الكرة القطنية من مكانها إطلاقًا. 
إذا كنت تشعرين أن ورق الفويل لن يثبت في مكانه, يمكنك وضع رابطات مطاطية حول كل قطعة فويل ملفوفة علي إصبعك.

5
اتركي الفويل والكرات القطنية علي أصابعك لمدة 30 دقيقة. في خلال هذا الوقت، سيثبت الأسيتون ويضعف الصمغ الذي يمسك أظافرك الأكريليكية في أظافرك الطبيعية. اضبطي مؤقتًا حتي لا تتركي الأسيتون لمدة أطول من اللازم.

6
أزيلي ورق الفويل وكرات القطن. اتخذي عصا خشب البرتقال واخلعي الأظافر الأكريليكية. اخلعيهم برفق حتي لا تتلفي أظافرك. اغسلي يديك بعد نزعهم. 

7
استخدمي ملمع أظافرك(مبرد أظافر ناعم الحبيبات) لإزالة أي صمغ زائد. اجري الملمع برفق علي أظافرك حتي تصبح ناعمًة ولا يتبقي أي صمغ.

8
اغسلي يديك مرة أخري وجففيهم تمامًا. ضعي قطرات قليلة من زيت الزيتون علي يديك ودلكيهم تمامًا.زيت الزيتون سيعوض أي ترطيب فقدتيه أثناء عملية النقع في الأسيتون. أكملي وضع الزيت في الأيام العديدة المقبلة حتي تعيدي ترطيب يديك. 
إذا كنت لا تريدين استخدام زيت الزيتون، يمكنك أيضًا الترطيب بلوسيون اليدين.


الطريقة الثانية : نقع أظافرك

1
قصي أظافرك بقدر الإمكان. استخدمي قصافة الأظافر وبحذر قصي أظافرك حتي تصبح أقصر ما يمكن. الحصول علي أظافر أكريليك أقصر سيجعل إزالتها أسهل بكثير.

2
استخدمي مبرد الأظافر لبرد الطبقة العلوية من أظافرك. الطبقة العلوية هي طبقة الجل التي تجعل الأظافر الأكريليك لامعة. برد الطبقة العلوية سيسمح للأسيتون أن يعمل بشكل أفضل.

3
ضعي غمرة إصبع من الفازلين علي جلدك بالقرب من أسفل أظافرك. ذلك سيرطب الجلد حول إظفرك.

4
املأي طبقًا زجاجيًا عميقًا بأسيتون مزيل لطلاء الأظافر. سوف تستخدميه لنقع أظافرك فيه.

5
اغمسي أظافرك وأطراف أصابعك بداخل الطبق. اتركيهم لمدة من 15 إلي 20 دقيقة. الأسيتون الموجود في مزيل طلاء الأظافر سيضعف الصمغ الذي يربط الأظافر الأكريليك بأظافرك الحقيقية.

6
أزيلي أظافرك الأكريليكية. استخدمي يدك الأخري لتقشير الأظافرالأكريليك. من المفترض أن يكون الصمغ ضعيفًا أو سوف يتم نزعه كله.
إذا لم يلن الصمغ بشكل كافٍ، ضعي أظافرك مرة أخري في الأسيتون حتي يتم تفكيك الصمغ. بدلًا من ذلك، يمكنك استخدام عصا خشب البرتقال لإزالة الأظافر الأكريليك. عصيان خشب البرتقال مشكلة مثل الأقلام الرصاص مع نهاية مستديرة وحادة ومدببة. إنها عظيمة لإزالة الأظافر الأكريليك وتستخدم في معظم صالونات التجميل. يمكنك شرائها من معظم الصيدليات.

7
اغسلي يديك تمامًا. غسل يديك سيزيل أي بقايا زائدة لمزيل طلاء الأظافر وسيشطف أيضًا الفازلين.

8
استخدمي ملمع الأظافر لإزالة أي صمغ زائد. مرري ملمع الأظافر علي أظافرك حتي تصبح ناعمًة ولا يتبقي أي صمغ.

9
جففي يديك وافركي عدة قطرات من زيت الزيتون علي أظافرك وأصابعك. دلكي يديك وأظافرك بزيت الزيتون لمدة 5 دقائق. القيام بذلك سيعيد الترطيب الطبيعي الذي فقدته يديك أثناء نقعها في الأسيتون.
بدلًا من ذلك، يمكنك ببساطة استخدام اللوسيون المرطب لتدليك يديك.


الطريقة الثالثه : إزالة الأظافر بخيط الأسنان

1
اطلبي المساعدة من أحد أصدقائك. هذه الطريقة تحتاج إلي شخصٍ آخر لأنها تتطلب استخدام يدين لإزالة الأظافر المستعارة بخيط الأسنان.

2
برفق ارفعي الأظافر المستعارة. ضعي عصا خشب البرتقال عند أسفل الإظفر المستعار وببطء ارفعي الطرف السفلي للإظفر.

3
اجعلي رفيقك يزلق خيط الأسنان تحت الطرف السفلي من الإظفر. هو أو هي من المفترض أن يجلس في مواجهتك. بمجرد أن يزلق أو تزلق خيط الأسنان تحت الجزء السفلي من الإظفر، هو/هي من المفترض أن تمسك كل طرف للخيط بيد واحدة.

4
أخبري صديقتك أن تبدأ في تحريك خيط الأسنان للخلف وللأمام تحت الإظفر. استخدمي خيط الأسنان لسحب الإظفر لأعلي ببطء ورفق. أكملي في هذه الحركة التأرجحية حتي يتم إزالة الإظفر المستعار تمامًا من الإظفر الطبيعي. تأكدي من أن صديقتك لا تنتزع الإظفر-إذا هي/هو انتزعته بقسوة مفرطة، من الممكن أن يتم إقتلاع إظفرك الطبيعي مع المستعار.
كرري هذه العملية لكل أظافرك الأخري.

5
استخدمي ملمع الأظافر لإزالة أي صمغ زائد ولتنعيم أظافرك. تقشير أظافرك المستعارة قد تترك أظافرك الطبيعية مخدوشًة قليلًا، لذا تلميعها سيعيد إليها نعومتها.

6
ضعي مرطبًا علي يديك ودلكيهما معًا. هذا سينعم أي خدوش علي أظافرك.




إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن موضة و تجميل

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق