الاثنين، 24 نوفمبر 2014
1:14 م

لتهدئة طفلك الرضيع

mothercare, young mother calms her newborn baby during she is cr

كل الامهات يعانين مع اطفالهم خلال الشهور الاولى بعد الولاده فالاطفال فى هذه المرحله يبكون كثيرا ويستيقظون فى اوقات متأخره من الليل ولا نعرف سبب بكائهم فاتهدئه طفلك اتبعى بعض النصائح
التقميط: هناك سبب وجيه لشعبية بطانيات التقميط في مستشفيات الأطفال، التقميط أو لف الطفل ببطانية دافئة وناعمة يجعل الطفل الرضيع يشعر بالأمان والحب، وقد تنجح هذه التقنية من أول مرة في تهدئة الطفل المضطرب.

الغناء: من منا لا تعرف على الأقل ترنيمة واحدة لتهدئة الطفل الرضيع، الكلمات اللطيفة والصوت الهادئ يعمل مثل ذبذبة تهدئ طفلك الرضيع، احملي الطفل بعد لفه ببطانية دافئة، وتمشي به قليلا مع الغناء بصوت هادئ ومريح.

الموسيقى الناعمة: إذا كنت لا تفضلين الغناء يمكنك الاستماع مع طفلك الرضيع لبعض الموسيقى الهادئة، اختاري لحنا ناعما وهادئا.

المشي والقفز: هذه التقنية قد تفيد الأطفال الرضع الذين يعانون من الغازات لأنها تحرك أمعائهم الصغيرة وتساعدهم على التخلص من الغازات بشكل أسرع مما يريحهم ويجعلهم ينامون.

النوم في غرفة مظلمة: الإضاءة الخفيفة يمكن أن تهدئ من اضطراب طفلك الرضيع، استعملي هذه التقنية إذا كنت معتادة على ترك الإضاءة في غرفة الطفل، اجلسي معه في غرفة مظلمة لحين أن يعتاد عليها وسيهدئ.



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق