الأحد، 23 نوفمبر 2014
7:20 ص

خدع في مكياجك تجعلك الأجمل في الصور الفوتوغرافية

ظهرت في الآونة الأخيرة تقنيات حديثة وأساليب كثيرة للصور الشخصية لا سيّما صور الزفاف وتعددت مواهب المصورين والمحترفين لأخذ صور للعرسان تبقى محفورة بالذاكرة، ولكن إذا أردت أن تظهر صورك بأجمل إطلالة؛ إليك هذه الخدع والنصائح لتجعلك الأجمل في الصور الفوتوغرافية:

- وضع المكياج على العينين قبل كريم الأساس يسمح لبشرتك أن تبدو حيوية، وتتيح لك محو بقايا ظلال عيون أو الماسكارا من دون أن تترك أثراً.

-  تذكري أن الأقل أفضل، وابدئي مع الظلال الهادئة ثم أضيفي القليل من اللون الداكن من دون المبالغة، لأن الكثير من المكياج يمكن أن يجعلك أكبر سناً في الصور.

- إذا أردت تحديد العين، اتبعي الحافة الداخلية العلوية من العين فوق خط الرموش لإعطاء العين اتساعاً وسماكة.

- أضيفي الكثير من الماسكارا عن طريق فتح العين وإغلاقها على ريشة الماسكارا لأن هذه الطريقة تضمن تغطية الرموش بأكملها وإضفاء الكثير من السماكة والإثارة.

 -يمكنك إضافة كريم الأساس بعد ذلك، لتبدو بشرتك خالية من العيوب، بدون مبالغة أيضاً أو اختيار اللون الخطأ بحيث يبدو كالطلاء.

- تخطّي تسليط الضوء على الزوايا الداخلية من عينيك، واحرصي على تجنّب لون الشمبانيا على الزاوية الداخلية لأنها في كثير من الأحيان تعطي وجهك بهتاناً غير محبّب في الصور.  بدلًا من ذلك، استخدمي خافي العيوب لإضافة التألق على زاوية العين.

- استخدمي أحمر الخدود لتحديد الوجه، وهو ما يعرف بتقنية نحت الوجه. استخدمي فرشاة أحمر الخدود أو البرونزر لتظليل تلك المناطق التي لا ترغبين أن تبرز في الصور.

- ضعي البرونزر مباشرة على طول منبت الشعر، وتحت عظام الخدين وعلى الجانب السفلي الفك لإعطاء وجهك مظهراً مميزاً ومتجانساً.

- لا تنسِ أن الحاجب يكمل طلتك ويعطي شكلاً جميلاً لعينيك، لذلك احرصي على ملء الحواجب بقلم مخصّص للحواجب أو الظلال البنية أو حتى الماسكارا حتى تبدو أكثر اكتمالًا، لأن الحاجبين يفتحان عينيك أكثر.

 - احرصي دائماً على ترطيب شفتيك حتى لا تبدو جافة ومتشققة على الكاميرا. استخدمي الكثير من بلسم الشفاه الملون أو أحمر الشفاه اللامع أو ذلك الذي يحتوي على مكونات مرطبة. 

منقول


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن موضة و تجميل

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق