الأحد، 17 مايو 2015
1:07 م

7 أشياء عليكِ القيام بها في صباح يوم الزفاف

839468

حفل الزفاف هو الحدث الأهم في حياة كل فتاة، لكن عادةً ما يكون يوم طويل ملئ بالتوتر والإرهاق نتيجة لكثرة التجهيزات والاهتمام بالتفاصيل. لذلك، فمن الضروري الإعداد لهذا اليوم جيدًا باتباع بعض الخطوات الضرورية لإنجاز المهام الضرورية خلال ذلك اليوم.
إليكِ بعض الأشياء الضرورية التي عليكِ القيام فيها في صباح يوم زفافك.

1- تناولي طعامك جيدًا

أهم شئ خلال يوم الزفاف هو تناول وجبة إفطار غنية ومتوازنة، فهي الوجبة الأهم خلال هذا اليوم. فتحتاجين إلى كامل طاقتك لقضاء اليوم بنشاط وإنجاز مهامك.

احرصي على تناول وجبة إفطار متوازنة مع تجنب الأطعمة المقلية أو الدسمة، فقد تشعرك بعدم الراحة والثقل. ينصح أيضًا بتناول كوب من الحليب مع بعض الفواكه الطازجة.
2- حددي أولوياتك

من أهم الخطوات الواجب اتباعها خلال يوم الزفاف هو تحديد الأولويات خلال هذا اليوم. جهزي قائمة كاملة بجميع المهام الواجب إنجازها خلال اليوم وتحديد ما تم إنجازه. ابدأي يومك مبكرًا، وقومي بإعادة التأكيد على جميع مواعيدك خلال هذا اليوم للتأكد من الوصول لقاعة الزفاف في الوقت المحدد.

خلال هذا اليوم يمكنكِ الاستعانة بالأصدقاء المقربين أو أفراد الأسرة لمساعدتك. فمن السهل أن تنسي بعض الأشياء مع الشعور بالتوتر.
3- جهزي ملابس الزفاف مسبقًا

نظرًا لانشغالك الزائد خلال هذا اليوم بالإعداد وترتيبات الزفاف، فينصح بتجهيز جميع ملابس الزفاف والإكسسوارات وأدوات المكياج مسبقًا، أو استعيني بأحد المقربين لإتمام تلك الخطوة مع التأكد من عدم نسيان أي من تلك الأشياء.
4- أعيدي فحص الأمتعة الخاصة بكِ قبل المغادرة

من الطبيعي أن ننسى بعض الأشياء الضرورية أثناء تجهيز حقيبة الزفاف. لذلك، تأكدي جيدًا من وجود جميع أشيائك الخاصة في حقيبتك الخاصة للزفاف وفي حقيبة شهر العسل أيضًا.
5- ضعي هاتفك الخاص على الشاحن

لا تنسي وضع هاتفك الخاص على الشاحن. فالهاتف المحمول من الأساسيات التي ستحتاجين لاستخدامها كثيرًا خلال تجهيزات الزفاف.
6- حافظي على الترطيب

قد يكون أمر تغفل عنه الكثير من العرائس خلال يوم الزفاف، لكنه أمر ضروري للحفاظ على ترطيب البشرة والجسم. تأكدي من شرب كميات وفيرة من الماء خلال هذا اليوم مع تناول عصائر الفواكه الطازجة أو ماء الليمون. فيحافظ ذلك على انتعاش البشرة ونضارتها.
7- الحصول على قدر من الراحة

لقضاء يوم طويل ملئ بالتوتر والإرهاق، تأكدي من الحصول على قدر من الراحة والاسترخاء لتجنب الشعور بالتوتر. احصلي على حمام دافئ أو مارسي بعض تمرينات التأمل للتخلص من الطاقة السلبية ومشاعر التوتر.



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق