السبت، 16 مايو 2015
5:38 م

فوائد زيت الزيتون للشعر

874803

زيت الزيتون من المكونات الطبيعية الرائعة التي يمكن استخدامها في تحضير الخلطات الطبيعية الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر.

تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة فوائد زيت الزيتون الجمالية للشعر لتستمتعي باستخدام زيت الزيتون في تحضير الخلطات الطبيعية الخاصة بالعناية بالشعر.
لمعان الشعر

بالطبع تعرفين فائدة زيت الزيتون في الحفاظ على لمعان الشعر وتغذيته بالأحماض الدهنية التي يحتاجها، لذلك احرصي على استخدام زيت الزيتون للتعزيز من لمعان شعرك ولحمياته من أضرار التعرض لأشعة الشمس.
ترطيب الشعر

يمكنك الاعتماد على زيت الزيتون كبديل رائع وطبيعي عن المنتجات والمستحضرات الخاصة بترطيب فروة الرأس والشعر، وذلك لاحتواء زيت الزيتون على عناصر طبيعية مذهلة تعمل على ترطيب الشعر وحمايته من التلف الناتج عن الجفاف.
شعر طويل

يمكنك عن طريق إضافة زيت الزيتون إلى الخلطات الطبيعية الخاصة بتطويل الشعر أن تحصلي على شعر طويل في وقت قصير وبمكونات طبيعية، لذلك بادري باستخدام زيت الزيتون كعلاج لتطويل الشعر بسرعة.
بلسم للشعر

من استخدامات زيت الزيتون الجمالية للشعر استخدامه كبلسم طبيعي، فزيت الزيتون يحمل نفس الفوائد الخاصة بالبلسم الصناعي، لذلك قومي باستبدال البلسم الصناعي بالبلسم الطبيعي للعناية بشعرك.
الحماية من تهيش الشعر

استخدامات زيت الزيتون الجمالية الخاصة بالشعر عديدة، ومنها استخدام زيت الزيتون في علاج مشكلة تهيش الشعر وتطايره وذلك بوضع القليل منه على الشعر أثناء الاستحمام.
تساقط الشعر

من المشكلات المزعجة التي قد تواجهك تساقط الشعر والذي يضمن زيت الزيتون علاجها عن استخدامه باستمرار كخلطة طبيعية، لذلك قومي باستخدام زيت الزيتون لعلاج تساقط الشعر.



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق