السبت، 16 مايو 2015
5:23 م

الفوائد الجمالية لزيت اللوز الحلو

874805

 

ينتج زيت اللوز الحلو من الزهور البيضاء التي تنتجها شجرة اللوز، وتتعدد الاستخدامات الجمالية لزيت اللوز الحلو بين العناية بصحة وجمال البشرة والشعر.

تعرفي على الفوائد الجمالية لزيت اللوز الحلو في هذه المقالة التي تقدمها لكِ مجلة حياتكِ لتتمكني من استغلال هذا الزيت الرائع في تحضير خلطات طبيعية للعناية بصحة بشرتك وشعرك وعلاج المشكلات الجمالية التي قد تلحق بهم.
فيتامين إي

يحتوي زيت اللوز الحلو على العديد من الفيتامينات والمعادن العضوية التي يمكن استغلالها للعناية بصحة البشرة والشعر، إحدى الفيتامينات التي يحتويها زيت اللوز الحلو فيتامين إي، ويعرف فيتامين إي بقدرته على العناية بالبشرة وعلاج مشكلاتها، لذلك قومي باستخدام زيت اللوز الحلو في تحضير الأقنعة والخلطات الطبيعية الخاصة بالعناية ببشرتك.
مساج للبشرة والشعر

يكتفي أن تعتمدي على زيت اللوز الحلو للقيام بجلسة مساج لترطيب البشرة والشعر وعلاج المشكلات الجمالية التي تواجهم، وللقيام بذلك المساج احرصي على غسل بشرتك بالماء الدافئ قبل أن تقومي بتدليك بشرتك بالزيت حتى تتفتح المسام وتحصلين على أفضل نتيجة ممكنة من جسلة مساج زيت اللوز.
الحماية من أشعة الشمس

التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة يتسبب في ظهور البقع الغامقة التي تشوه جمال وجاذبية البشرة، لتتمكني من حماية بشرتك من الآثار السلبية للتعرض لأشعة الشمس قومي باستخدام زيت اللوز الحلو كبديل عن المنتجات الخاصة بالوقاية من أشعة الشمس.
عنصر المغنيسيوم

يعتبر زيت اللوز الحلو مصدر رائع وطبيعي لعنصر المغنيسيوم الضروري للحفاظ على صحة وسلامة البشرة والشعر، وهذا ما يؤهل زيت اللوز الحلو ليكون أحد أهم العناصر التي عليكِ إدخالها في تحضيرات الخلطات الطبيعية الخاصة بالعناية ببشرتك وشعرك.
الشعر الجاف

يفتقد الشعر الجاف للترطيب الضروري ليظهر أكثر جمالًا وجاذبية نتيجة عدم إفراز فروة الرأس الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشعر، يمكنك الاستعانة بزيت اللوز لترطيب شعرك وعلاج مشكلة الجفاف المزعجة عن طريق تدليك شعرك بزيت اللوز 3 مرات أسبوعيًا لتلاحظي بنفسك التأثير الرائع لهذا الزيت.



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق