الثلاثاء، 24 مارس 2015
5:25 م

طرق سريعة لتخسيس الأرداف

11073491_1672269889667154_435975639_n-660x330

إن زيادة حجم منطقة الأرداف والفخذين بشكل كبير عن باقي الجسم وتراكم الدهون والوزن الزائد بالجزء السفلي من الجسم يرجع الى عامل الوراثة أو تأثير بعض الهرمونات عند النساء أو الحمل المتكرر ولاسيما المتوالي منه فيعد أحد أسباب ضعف العضلات وضمورها بشكل عام وترهل الجلد وعضلات الأرداف والافخاذ بشكل خاص كما يرى الكثير من الخبراء أن قلة النشاط الرياضي والحركة المتنوعة والمبرمجة ضمن برنامج معين سبب مهم في تراكم الدهون في منطقة الفخذ لارتباط هذه العضلات في نشاط الإنسان وحركته كما ان تناول الطعام فى اوقات متأخرة والاكثار من الملح والنشويات والدهون والسكريات سبب كبير لذلك يجب اتباع رجيم مخصوص لتنزيل الوزن من تلك المناطق مع ممارسة الرياضة بشكل مكثف ومنتظم ولو بشكل يومي أو يمكنك أتباع الأتي :
الدرج:
تريدين حرق الدهون العنيدة ولا تمتلكين الوقت كي تقصدي النوادي الرياضيّة؟ كلّ ما عليكِ فعله هو الإستفادة من درج منزلكِ للصعود ثمّ النزول عليه لمرّات عديدة، الأمر الذي يحرّك عضلات الفخذين والأوراك ما يساهم في تنحيف تلك المنطقة وصقلها بعيداً عن الترهّلات والسيلوليت.
القفز على الحبال :
حيلة منزليّة ممتازة في حال لم يكن لديكِ أيّ جيران في الطابق السفلي! كلّ ما عليكِ فعله هو العودة إلى مرح الطفولة والقفز عليها للتسلية وحرق الدهون بشكل مكثّف وخصوصاً في منطقة الأرداف. كرّري هذه الرياضة يومياً وستلحظين زوال الدهون المتراكمة في سرعة قياسيّة.
الرقص :
من منّا لا تتراقص على أنغامها المفضّلة عندما لا يشاهدنا أحد؟ إستغلّي هذا الأمر وكرّريه يومياً من خلال إقفال غرفتكِ، وضع السماعات في أذنيكِ وإطلاق العنان لأكثر حركات الرقص جنوناً، فالرقص الإيقاعي لن يساهم فقط في حرق الدهون، بل سيذيب دهون الأرداف ويمنحكِ خصراً منحوتاً، وبالأخصّ مع الرقص الشرقي!
تفادي بعض الأطعمة :
للنتيجة الأمثل، إبتعدي قدر الإمكان عن بعض أنواع الأطعمة التي تتسبّب بتجمّع الدهون في منطقة الأرداف ومنها الخبز، مشتقات الطحين الأبيض، البطاطس المقليّة، الأجبان الصفراء والباستا.
و إليك أيضاً بعض الوصفات التي تساعدك على التخلص من الأرداف :
الوصفة الأولى:
تحتاجين إلى 30 فص ثوم مقشر وغير مقطع
4 حبات ليمون مقطعة على شكل شرائح دائرية
6 أكواب من الماء
3 حزم بقدونس مقطعة
يوضع الماء مع الثوم والليمون على النار ويترك حتى يغلي لمدة 10 دقائق تقريباً، ثم يصب فوق حزم البقدونس المقطعة، يحفظ في زجاجة وبترك لترقد المواد، ويؤخذ من هذا المشروب فنجان صغير كل يوم قبل الفطور مباشرةً، كما يمكن لأصحاب المعدة الحساسة تناول قطعة من التفاح قبله، ستشعرين بالفرق الكبير بعد مرور شهر واحد، وتلاحظين أنك فقدت كمية كبيرة من دهون الأرداف.
الوصفة الثانية:
تحتاجين 2 حبة فجل أبيض
ا لتر من المياه المعدنية
ليمونة واحدة
تفاحة
2 ثمرة كمثرى
اغلي الماء وأضيفي هذه المكونات جميعاً، قومي بتناول هذا المشروب بارداً قبل نصف ساعة من موعد تناول كل وجبة وستفاجئين بالنتائج.

 

 

 



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق