الجمعة، 20 مارس 2015
1:37 م

درس بالصور يوضح طريقة وضع المكياج بطريقة صحيحة حسب شكل وجهك

هل لاحظت يوماً أن بعض ظلال الماكياج تُبرز ملامح وجهك أكثر من غيرها؟ تابعي القراءة لمعرفة كيفية تطبيق الماكياج وفق أشكال الوجوه الثلاث: الدائرية، المثلثة والمربعة.

أحمر الشفاه
 
- الوجه الدائري: ضعي أحمر شفاه باللون الوردي اللامع من أجل إبراز ملامحك ومنحها شكلاً محدداً ينعكس على بقية الوجه.
 

- الوجه المثلث: من سمات الوجه المثلث الذقن الصغير المدبب والوجنتين البارزتين، لذلك ضعي أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح على الشفة العليا، وآخر باللون الكرزي على الشفة السفلى، من أجل التركيز على الجزء السفلي من وجهك.
 

- الوجه المربع: إذا كان وجهك مربع الشكل هذا يعني أن ذقنك أعرض من جبينك، لذلك تجنبي الألوان الداكنة والجئي إلى الظلال البرتقالية والوردية الفاتحة من أجل التركيز على الجزء السفلي من وجهك.

أحمر الخدود
 
- الوجه الدائري: ضعي أحمر الخدود باللون الداكن تحت عظمتي الخدين وبطريقة مائلة في إتجاه الخارج وفوق الحواجب مباشرة.
 

- الوجه المثلث: تجنّبي الإكثار من أحمر الخدود، بل ضعي كمية قليلة باللون الزهري الفاتح.
 

- الوجه المربع: استخدمي أحمر خدود أغمق قليلاً من لون بشرتك ووزعيه في شكل دائري على الخدود بدءاً من أذنيك وصولاً لعظمة الذقن بواسطة فرشاة متوسطة الحجم.

ظلال العيون
 
- الوجه الدائري: إستخدمي ظلال العيون باللون البنفسجي الداكن.

- الوجه المثلث: إستخدمي ظلال العيون الفاتحة كالوردي، الأخضر والأزرق.

- الوجه المربع: إستخدمي ظلال العيون بالألوان الفريدة كالقرمزي وأزرق الخزامى.

أخيراً ومهما كان شكل وجهك، ضعي كمية لا بأس بها من الماسكارا السوداء من أجل إبراز ملامح عينيك.



- الوجوه البيضاوية


في الواقع، يمكننا أن نقول أن الأصلح لشكل الوجه لديك. أنتي حرة في استخدام أي تقنيات ماكياج! على وجه بيضاوي بمقدار محكم مع حركة طفيفة للفرشاة يستغرق سوى بضع دقائق لخلق صورة مثالية. كخطوة أولى يلائم قاعدة المخفي لون بشرتك لجعله يدعم تحضير بشرتك. إذا كنتي تشعري بعدم الارتياح في بشرتك وحجم أكبر إذا كانت هناك عيوب قبل الأساس وللحد من مظهر عيوب الرؤية إعطاء بشرتك كريم مشرق. لإعطاء الحياة واللون على وجهك مع مساعدة من الحمرة لتسليط الضوء على عظام الخد لديك. ماكياج العيون مع ماكياج الشفاه لاستكمال التركيب الخاص بك، والنظر في التوازن بينها.

مصادر للإلهام: جنيفر لوبيز، إيفا ميندز




- الوجوه المثلثة


الوجه الآخر والعكس نوعان من مختلف شكل الوجه الثلاثي. تضيق نحو الذقن والجبين واسع إذا كان لديك يتم عكس شكل الوجه. الفك والجبين واسعة جزء يتقلص تجاه شكل وجهك هو مثلث مسطح. اتبعي نفس الشكل المطلوب في الأساس للشكل البيضاوي. لذلك، يمكنك الاستفادة من الظل لتخفيف و تنعيم الزوايا. المهم في لعبة الظلال أن تستخدم لمكياج البشرة أساس اللون الذي تريد إخفاءه باستخدام مناطق أكثر قتامة باستخدام الإضاءة مع حركة لنشره بطلاقة. الخطوة النهائية لاستكمال التركيب الخاص بك مع مسحوق فضفاض هو للإصلاح. الآن أنت جاهز لماكياج العيون والشفاه! عند تطبيق الحمرة وجه مقلوب على شكل مثلث وآذان لعبور الخط نحو ما بين العنق و الأذن من الرأس على المذكرة التطبيق. مثلث مسطح نحو ما بين العنق و الأذن من الرأس توزيع ألوان الحمرة على وجهك.

مصادر للإلهام: فيكتوريا بيكهام، سكارليت جوهانسون، كيت بوسورث

- الوجوة المربعة


إطار مربع مع عظام الفك البارزة من الوجه والجبين واضح وواسع في النطاق. الهدف هو اللعب بظلال طفيفة لإعطاء الصورة شكل بيضاوي حول الوجه. للقيام بذلك يمكنك استخدم لماكياج الأساس لجعل الجلد أكثر قتامة باستخدام الإضاءة على المنطقة التي تريدي إخفاءها بحركة طفيفة. تطبيق الحمرة من الناحية المثالية يجب عليك استخدام اثنين من نغمات مختلفة من نفس اللون. قبل أن تمر فوق عظام الخد مع لهجة أكثر قتامة يجب نشرة نحو ما بين العنق و الأذن من الرأس. ثم، ظلال خفيفة، مع ظلال أغمق من لون يعطي وجهك تداخل قليلاً. إذا كنت سوف تبرزي عظامك بنغمات الحمرة يرجى ملاحظة استخدام واحدة فقط و الحرص على عدم توزيعها لنشر يتجاوز ما بين العنق و الأذن من الرأس.

مصادر للإلهام: ديانا كروغر، ساندرا بولوك، أوليفيا وايلد

- الوجوه الطويلة


نعم، لم لا تقومي فقط بمجرد التفكير سارة جيسيكا باركر إلى ذهنك؟ الوجه الطويل وماكياج المشاهير ملهمة مثل سارة جيسيكا باركر يمكنك أيضا الحصول على ماكياج لا تشوبه شائبة. أولا من أسفل وجهك من الذقن قليلا، يمكن وضعها للعمل عن طريق التضييق صعودا. باستخدام أسلوب البشرة الداكنة لون ماكياج الأساس الذي تستخدمه لنشرة باستعمال حركات طفيفة على الذقن، وإذا كان لديك حاجة لذلك. في أحمر الخدود، خلافا لمواجهة الأشكال الأخرى، فرشاة أحمر الخدود، والعناية على استقامة على طول الآذان، تحتاجي إلى استعمالها قبل ما بين العنق و الأذن من الرأس.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن موضة و تجميل

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

1 commentaires: