الخميس، 26 فبراير 2015
5:47 ص

4 وصفات طبيعية للحصول على لون شفاه طبيعية





إعداد : همس

تعاني الكثير من النساء من لون الشفاه الداكنة التي تسبب لها الإنزعاج أو الحرج في الكثير من الأحيان. إذا كنت تعانين من الشفاه الداكنة، لا تيأسي فالحل بين يديك. حيث يمكنك إعادة اللون الطبيعي لشفاهك والتمتع بوضع أي لون من أحمر الشفاه ترغبين به من دون أن يكون لديك أي مشكلة. تعلمي كيفية تطبيق مجموعة من الخلطات الطبيعية السهلة، والكفيلة بإعطاءك لون شفاه زهري طبيعي!

يكمن السبب الرئيسي لتغيّر لون الشفاه إلى شرب القهوة بكثرة والتدخين كما تعرض الشفاه الى عوامل خارجية تجعلها عرضة لتغير لونها كأشعة الشمس مثلاً، وتشقق الشفاه وعدم الإهتمام بها... كلها أمور تسرّع في جعل شفاهك ذو لون داكن. ففضلاً عن إستخدام مرطب الشفاه بشكل مستمر، تعرفي الى هذه الوصفات الطبيعية المذهلة!


وصفة زبدة الكاكاو:

قومي بتطبيق زبدة الكاكاو على شفتيك مباشرة وأتركيها حتى تتشربها تماماً، كرري القيام بهذه الطريقة يومياً لضمان الحصول على نتيجة مذهلة.

وصفة الخيار:

ضعي قطعة صغيرة مقشرة من الخيار وإضغطيها بشفتيك مدة دقيقتين من ثم انزعيها وأتركي شفتيك من دون غسل. دوامي على تطبيق هذه الوصفة حتى تصلي للنتيجة المرجوة.

وصفة خل التفاح:

يعتبر خل التفاح أحد أهم الوصفات الطبيعية لتفتيح الشفاه، لذلك قومي بوضعه على شفاهك مرتين في اليوم وستلاحظين الفرق في غضون أسبوع.

وصفة زيت الزيتون والسكر:

قومي بدهن شفتيك بزيت الزيتون لتتشربه الشفتين بشكلٍ جيّد وبعد ذلك ضعي السكر الناعم بمقدار ربع ملعقة فقط، وقومي بفرك شفتيك جيداً وبلطف حتى يلتصق السكر بالزيت. أتركي السكر على شفتيك حتى اليوم التالي، وفي صباح اليوم التالي إدهني شفتيك بالعسل حتى تتشربه وبعد ذلك يمكن إغسليهما بالماء. واظبي على إستخدام هذه الوصفة يومياً حتى تحصلي على اللون الوردي.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات طبيعية لجمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe

أظهرواْ إعجابكم بالموضوع:


شاركونا بآرائكم و ملاحظاتكم وأسئلتكم:


شاركواْ الموضوع على:

0 commentaires:

إرسال تعليق